2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo شبكة دعارة كبيرة في لبنان.. هذا هو نطاقها! logo بالتجهيزات التجسسيّة المستحدثة في موقع مسكاف عام.. هذا ما فعلته المقاومة! logo فضل الله تفقد مستشفى الشهيد صلاح غندور: الاعتداء على بنت جبيل لن يردعنا logo بالصور: اللواء إبراهيم زار السفير أماني معزّياً برئيسي وعبد اللهيان logo عمليات دمج تنتظر إعلان "إفلاس" المصارف الضعيفة logo القتال سيستمر لِسنوات... أيزنكوت يؤكد:حماس تجدد قوتها! logo عقوبات أميركية على إسرائيليين يمنعون المساعدات عن غزة logo مثل هتلر... أردوغان: مجزرة رفح ستخلد نتنياهو "ملعونًا" في التاريخ
مركز غاماليا: لقاح سبوتنيك يقي بنسبة 100% من الإصابة بأعراض شديدة
2021-04-03 11:26:49

أكد مركز غاماليا الروسي الذي أنتج لقاح سبوتنيك V المضاد لفيروس كورونا، أن اللقاح يحمي بنسبة 91.6% من الإصابة بالفيروس، ويقي بنسبة 100% من الأعراض الشديدة لـكوفيد-19.

وتعليقا على إعلان الرئيس الأرجنتيني، ألبرتو فرنانديز، أنه يشتبه في إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه اختبار أظهر نتيجة إيجابية، اكد مركز غاماليا الروسي، انه يؤسفنا سماع ذلك. سبوتنيك V فعال بنسبة 91.6% ضد الإصابة بالعدوى و100% فعال في تلافي الأعراض الشديدة، لافتا الى إنه إذا تأكدت الإصابة بالعدوى وحدثت بالفعل، فإن التطعيم يضمن تعافيا سريعا دون إعراض خطيرة، متمنيا الشفاء العاجل للرئيس الأرجنتيني، في حال تأكدت إصابته فعليا بالفيروس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top