2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بعد 43 عاماً في السجن... اتّضح أنها بريئة! logo أقال 4 نواب... بوتين يعين قريبته نائبة لوزير الدفاع! logo عقوباتٌ "أميركية" جديدة على شبكات تمول أسلحة الحوثيين! logo أكثر من 450 عنصراً... إسرائيل "تتفاخر" بإنجازاتها! (فيديو) logo إسرائيل تطور "مفاعيل ديمونا" النووية... تقريرٌ يكشف! logo موقع اسرائيلي:"حزب الله" أدخل الجيل الرابع من صاروخ "ألماس" logo إسرائيل توثق دمارها شمالاً...ومستوطنة "المنارة" يسكنها شخصان فقط logo "سكاي رايدر" إسرائيلية في الأراضي السورية!
"الحاج" سبق عصابة "التيكتوكرز" بأشواط... والخطر من "حيلة" خلف القضبان!
2024-05-27 15:25:41

""كانت قد أصدرت محكمة الجنايات في جبل لبنان, برئاسة القاضي كمال نصار, حكمها بحقّ المتّهمين في قضية الإتجار بالأشخاص وإستغلال قصّار, وهي القضية التي شغلت الرأي العام اللبناني, بعد الكشف عن ملابساتها وعلاقة إحدى الأمهات باستغلال ابنتها القاصر (ميريام فقيه) بالدعارة وبالتواطؤ مع عدد من المتّهمين أبرزهم وليد محمد موسى, الذي ينتحل صفة "حاج".وليد موسى المتورّط بشبكات دعارة والإتجار بالبشر وتعنيف وتهديد فتيات بقصد استغلالهّن في ممارسة أعمال الدعارة وحصولهنّ على منفعة مادية لقاء عملهنّ, له باع طويل في هذا المضمار, فهو ربّما أخطر من عصابة التيك توك التي تقوم باستدراج الأطفال واغتصابهم والتي لا تزال تتكشّف يوماً بعد يوم.إذ اعترف المتّهم أحمد خالد دياب أمام قاضي الجنايات في جبل لبنان, بأن وليد محمد موسى هو المستثمر الفعلي لفندق ayanapa بملف تشغيل القاصر ميريام فقيه البالغة من العمر 13 سنة في الدعارة بالإشتراك مع والدتها. وبعد ذلك, تبيّن أن وليد محمد موسى, والذي ينتحل صفة "حاج", بحقّه ملفات عديدة تحمل الرقم 1443/2022, إضافة إلى إعترافات 19 بائعة هوي بأن "الحاج" هو من كان يدير شبكة الدعارة وبأكثر من فندق, إلا أنه استطاع الإفلات من العقاب بناء لعقد صوري مع أحمد خالد دياب, الذي سيحمل الدعاوى عنه مقابل مبالغ مالية يدفعها "الحاج" لدياب. وبعد تمكّن القوى الأمنية من إلقاء القبض عليه لتنفيذ حكم غيابي صادر بحقّه, بملف القاصر ميريام فقيه, حصلت محاولات عديدة من شخصيات ذات مستوى رفيع لإخلاء سبيله.فتقدّم حينها, موسى بطلب رد ونقل الدعوى من أمام القاضي كمال نصار والقاضي نضال الشاعر, اللذين تنحّا عن الملف ولم يرضخا لأي ضغوطات لتبرئته, عندها أحيل الملف إلى القاضي ربيع الحسامي, وبحسب مصادر معنيّة, يعتبر هذا الإجراء بمثابة إحدى الحيل التي يلجأ إليها موسى لممارسة الضغط على القضاة ولإدخال الوساطات لإخلاء سبيله من دون محاكمته, وللهروب إلى الخارج, ولعدم ملاحقته بجميع ملفّاته, لا سيّما الثلاثة المتعلّقة بجرم الإتجار بالبشر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top