2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo من عيار 155... قصفٌ يطال حاجز الجيش في كفرحمام logo "وشم قلب باللون الأحمر"... جثّةٌ مجهولة الهويّة على اوتوستراد البوار! logo "شرشحة وبهدلة"... السيد عن "الميدل إيست": نهبٌ منظّم! logo بينهم طفل... جرحى باستهداف منزل في شقرا (فيديو) logo اعتدى على عنصر بالهندام العسكري والجيش يوقفه! logo اعتدى على عنصر بالهندام العسكري والجيش يوقفه! logo وول ستريت جورنال: هوكشتاين أجرى محادثات غير مباشرة مع حزب الله بوساطة بري logo هوكشتاين في إسرائيل لمنع الحرب الشاملة.. وقد يزور بيروت
شبكة دعارة كبيرة في لبنان.. هذا هو نطاقها!
2024-05-27 15:25:48

كشفت معلومات “لبنان24” أنَّ التحقيقات القائمة بمختلف ملفات الإغتصاب واستدراج الأطفال واستغلالهم، كشفت عن وجود شبكة كبيرة مختصة بالاتجار بالبشر وتستغل القاصرين لذلك.


وبحسب المعلومات، فإن التحقيقات تتركز حول خيوط تلك الشبكة التي تستغل أطفالاً صغاراً للترويج لأنشطة دعارة في مقابل بدل مادي، فيما تبين أن هناك رؤوساً كبيرة ناشطة في هذا المجال باتت متوارية عن الأنظار.


ووفقاً للمصادر، فإن هذه الشبكة ناشطة في بيروتبشكل كبير، فيما المشغلون المرتبطين بها يتوزعون في أكثر من منطقة ضمن العاصمة بينها الحمرا، عين المريسة، المنارة وغيرها


لبنان٢٤





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top