2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات logo هوكشتاين لتحذير اسرائيل والتعويل على عقلانية حزب الله logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
حكومة الوحدة الوطنية بليبيا: وصول الشحنة الثالثة من لقاح سبوتنيك V الروسي
2021-04-09 22:27:08

أعلنت حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، وصول الشحنة الثالثة من لقاح سبوتنيك V الروسي إلى العاصمة طرابلس، لافتاً إلى أن هذه هي الشحنة الثانية من نوع سبوتنك V، ويبلغ عدد الجرعات بهذه الشحنة 100 ألف جرعة.

وشددت الحكومة، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنه سيتم البدء خلال الأيام القليلة المقبلة في حملة تطعيم الفئات الأكثر عرضة للإصابة مثل الأطباء بمراكز العزل، وكذلك الأطقم الطبية والمواطنين كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة.

كما دعت جميع المواطنين إلى التسجيل عبر المنظومة التابعة للحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد على موقعها في الإنترنت من أجل الحصول على موعد للتطعيم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top