2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo جيني كارينيان: أول قائدة للجيش الكندي...وخدمت في سوريا والعراق logo "وول ستريت جورنال" تندد بسجن مراسلها في روسيا logo "5000 مسيّرة وصاروخ"... إعلام إسرائيلي: سلاح الجو ليس مستعداً logo بلينكن: إيران على بعد أسبوع من إنتاج مواد لصنع سلاح نووي logo إثر مطالبة هاليفي بـ"صفقة فورية"... نتنياهو ينهي اجتماعاً معه logo الجيش الإسرائيلي يزعم إستهداف مستودعات أسلحة لحزب الله (فيديو) logo بصاروخ “جهاد”.. حزب الله يستهدف ثكنة إسرائيلية
"كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
2024-06-15 22:55:33

نشر النائب جميل السيد، مساء اليوم السبت، على حسابه عبر "اكس" سائلاً: "تهديدات إسرائيلية تصاعدية ضد لبنان، فهل ستؤدي إلى مواجهة مفتوحة؟!".واعتبر، انه "حتى الآن، لا يزال التصعيد في الجنوب ضمن معادلة الردّ والردّ المضاد بالمستوى نفسه، وهذه المعادلة لن تتحوّل إلى حرب إلا إذا كانت إسرائيل البادئة بها، وإسرائيل تعرف أن جبهة لبنان لا تشبه بأي شكل جبهة غزة، فهي أصعب عليها بعدة أضعاف وتختلف عنها جذرياً من حيث طبيعة الأرض وعمق الجبهة وتنوّع الأسلحة والوسائل والخبرات والتجارب".وأوضح السيد، أنه "إذا كانت جبهة غزة إستغرقت حتى الآن 9 أشهر ولم تحسمها إسرائيل، فكيف بجبهة لبنان؟!".وختم: "بالخلاصة، المقاومة في لبنان ليست راغبة بتوسيع الحرب ولكنها مستعدّة لها وليست خائفة منها، ولذلك كُرة الحرب في ملعب إسرائيل، وليس هنالك حتى الآن ما يشير إلى إستعدادها لإرتكاب تلك الحماقة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top