2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد كورونا.. فيروس خطير جديد قد يكون في طريقه إلى الانتشار العالمي logo الاتحاد الأوروبي يأسف لرفض الكنيست الاعتراف بفلسطين..ويدعم السلطة مالياً logo محكمة العدل:الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية غير قانوني..ويجب إنهاؤه logo منظمات حقوقية تطالب بعقوبات على تركيا..بسبب العنصرية ضد السوريين logo بإنتظار عودة نتنياهو من واشنطن... وفد إسرائيل بالقاهرة يمتهن "المماطلة" logo "الهدف النهائي"... بلينكن: وقف النار بات قريباً logo ساعة رملية اسرائيلية تُنذر بـ"دمار بيروت"… حرب من نوع آخر وترقّب لما بعد 24 تموز! logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike"
"تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو)
2024-06-15 22:55:34

أعلنت مصادر محلية وسكان، مقتل 9 ركاب مساء اليوم السبت، عندما اشتعلت النيران في حافلة في منطقة جبلية مرتفعة بمحافظة إب وسط اليمن على طريق رئيسي ممتد إلى العاصمة صنعاء.

وفاة 9 بينهم نساء وأطفال من أبناء مديرية شرعب الرونة جراء حريق نشب في حافلة مسافرين بنقيل سمارة في محافظة #إب.#اليمن #yemen pic.twitter.com/XUVrZBCjNm

— يمن مونيتور (@YeMonitor) June 15, 2024
وذكرت المصادر أن الحادث، في أعلى جبل نقيل سمارة حوالي 2500 متراً عن سطح البحر، تسبب في احتراق حافلة الركاب وتفحم معظم جثث الضحايا، وبينهم نساء وأطفال.
ورجحت المصادر، أن سبب الحريق ربما كان تحميل مالك الحافلة كمية من البنزين في خانة خلفية قرب الركاب ما تسبب في حريق هائل أودى بحياة كل الركاب، تقريباً.
وتشهد منطقة سمارة، التي تعد أخطر الطرق السريعة في اليمن وأكثرها اكتظاظاً بالمسافرين، حوادث متكررة بسبب منعطفات خطيرة، وتآكل الإسفلت، وضيق الطرق.
وزادت في الأيام القليلة الماضية بسبب الضباب والأمطار الغزيرة التي تحجب الرؤية مساءً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top