2024- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. هذه تفاصيلها! logo المقاومة الإسلامية زفت شهيدين “على طريق القدس” logo إسرائيل:إنهاء خدمة جندي دعا للتمرد..ونتنياهو في قفص الاتهام logo في صمت تام... دخل إلى سينما أميركية وطعن 6 أشخاص "دون سبب"! logo حزب الله يزف "حيدر" من بلدة حولا الجنوبية logo جريمة الاغتصاب في الحمرا: تفاصيل جديدة كُشفت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائبة logo حماس تضرب تل ابيب بالصواريخ من رفح..وأزمة المجاعة تتعمق
وزير الصحة الفرنسي: نُسجل إصابة جديدة بكورونا كل 30 ثانية
2020-11-03 11:28:38





أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران، أن فيروس كورونا يصيب واحدا من بين سكان باريس كل 30 ثانية وتستقبل المستشفيات حالة إصابة بهذا المرض كل 15 دقيقة لأحد سكان العاصمة.

وفي تصريحات لإذاعة (آر.تي.ال) ردا على مطالبات من رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو، بفتح متاجر الكتب الصغيرة والمتاجر الصغرى الأخرى في محاولة لاستمرار النشاط التجاري والاجتماعي رغم فرض إجراءات العزل العام من جديد في فرنسا، قال فيران إن أي تحرك من هذا النوع يمثل مخاطرة كبيرة في ظل معدلات الإصابة المرتفعة بكوفيد-19 في العاصمة الفرنسية.

وأضاف: لا يمكنها تجاهل حقيقة أن كل 15 دقيقة، في مستشفيات باريس، هناك شخص مريض يدخل المستشفى مصابا بكوفيد. لا يمكنها تجاهل حقيقة أن كل 30 ثانية هناك مصاب بالفيروس من سكان باريس، مشددا على أننا نريد أن نحمي سكان باريس والمواطنين الفرنسيين، ونفعل هذا بتصميم وثبات.

وسجلت فرنسا رقما قياسيا للإصابات الجديدة بكوفيد-19 بلغ 52518 أمس فيما ارتفع عدد الوفيات 416 ليصل الإجمالي إلى 37435 شخصا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top