2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية" logo البنتاميرون...حلم نابوليتاني محوَّر من شكسبير logo مسؤول فرنسي: نطالب بتهدئة حرب غزة للتفاوض على الجبهة اللبنانية logo "إطار ثلاثي"... حديثٌ إسرائيلي حول ضرورة شن حرب كبيرة على لبنان logo بالفيديو: خرق جدار الصوت فوق معظم القرى الجنوبية logo مسؤول إسرائيلي: التركيز سيتحول إلى لبنان في الأسابيع المقبلة logo أوكرانيا: جنود من مجتمع الميم يشاركون في مسيرة الفخر
"لم تكن مثالية"... كلينتون تكشف سبب خسارتها الانتخابات أمام ترامب!
2024-05-26 20:55:41

قالت المرشحة الرئاسية السابقة، هيلاري كلينتون، إنها خسرت سباق الانتخابات الرئاسية لعام 2016 أمام دونالد ترامب لأن النساء الناخبات تخلين عنها لعدم كونها "مثالية". حسب موقع "ديلي ميل" البريطاني.
وفي كتاب جديد بعنوان "سقوط رو: صعود أميركا الجديدة"، أوضحت كلينتون أن النساء هن اللواتي رفضن دعمها لأنها لم تكن "مثالية" بعد أن أعاد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي آنذاك جيمس كومي فتح التحقيق في رسائل البريد الإلكتروني قبل أيام من الانتخابات.
وقالت كلينتون: "بمجرد أن تم ذلك الأمر فإن الأشخاص الذين تركوني كانوا النساء".
وأضافت كلينتون أن النساء كن مستعدات لتحمل المخاطرة مع ترامب لأنه كان رجلا، وكان بإمكانهن تصور رجل كرئيس وقائد أعلى للقوات المسلحة.
وأعربت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، عن إحباطها من النساء الناخبات لعدم فهمهن للتهديد الذي كان يواجه قضية "رو ضد وايد"، وكانت غاضبة بشكل خاص من المستشارين الذين طلبوا منها التوقف عن القول إن الإجهاض يجب أن يكون "آمنا، قانونيا ونادرا"، وهو اقتراح وصفته بـ"الغبي".
كما انتقدت كلينتون الديمقراطيين في مجلس الشيوخ لعدم أخذ تهديد القضاة المحافظين المعينين من قبل دونالد ترامب على محمل الجد، مدعية أنهم سمحوا لهم بالكذب خلال جلسات التأكيد على أن "رو ضد وايد" كانت سابقة مستقرة.
من جهة أخرى حذرت كلينتون من أن الولايات المتحدة قد لا تشهد انتخابات أخرى إذا عاد ترامب إلى السلطة.
وأشارت كلينتون إلى أن هذه الانتخابات وجودية، وأنه إذا لم يتخذ الشعب الأميركي القرار الصحيح في هذه الانتخابات، فقد لا نشهد انتخابات حقيقية أخرى، وسيتم حكم البلاد من قبل أقلية صغيرة من القوى اليمينية المنظمة والممولة جيدا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top