2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار!
مستجدات كورونا… أميركا تواصل أيامها “القاسية”!
2020-04-22 08:55:27

واصلت الولايات المتحدة الأميركية حصيلة الوفيات الدامية بفيروس كورونا المستجد، حيث بلغت 45 ألف حالة .

وقالت بيانات جامعة جونز هوبكنز، المتخصصة في إحصائيات كورونا، ووفقا لأحدث بيانات الجامعة، بلغ عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة 824 ألف و889 حالة، بينما بلغ عدد الوفيات 45 ألفا و42 حالة وفاة.


وبحسب الجامعة سجلت الولايات المتحدة 2700 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية .


وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات والوفيات المسجلة جراء عدوى “كوفيد – 19”.


كندا تسجل رقم قياسي في الإصابات


أعلنت وزارة الصحة الكندية، اليوم الأربعاء، تسجيلها لأكثر من ألف إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ليتجاوز العدد الإجمالي للمصابين في البلاد عتبة الـ38 ألف و و400 حالة .


وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة، بلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، 38 ألف و 442حالة، أغلبها مسجل في مقاطعتي كيبيك (20 ألف و126 حالة) وأونتاريو (11 ألف و و735حالة)، بينما بلغ عدد الوفيات 1834.


 


موسكو تسجل 28 وفاة


أعلن مقر العمليات المختص بمواجهة فيروس “كورونا” المستجد في روسيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 28 حالة وفاة جديدة بالفيروس بمدينة موسكو.


وقال مركز العمليات الخاص بمكافحة الفيروس في بيان: “بموسكو توفي 28 مريض تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد -19)”.

وكشف البيان، أن “من بين حالات الوفاة أشخاص تتراوح أعمارهم من30 إلى93 سنة. كما يشار إلى أن من بين حالات الوفات مرضى كانوا يعانون من أمراض مزمنة، بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية والسكر وضغط الدم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top