2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo شبكة دعارة كبيرة في لبنان.. هذا هو نطاقها! logo بالتجهيزات التجسسيّة المستحدثة في موقع مسكاف عام.. هذا ما فعلته المقاومة! logo فضل الله تفقد مستشفى الشهيد صلاح غندور: الاعتداء على بنت جبيل لن يردعنا logo بالصور: اللواء إبراهيم زار السفير أماني معزّياً برئيسي وعبد اللهيان logo عمليات دمج تنتظر إعلان "إفلاس" المصارف الضعيفة logo القتال سيستمر لِسنوات... أيزنكوت يؤكد:حماس تجدد قوتها! logo عقوبات أميركية على إسرائيليين يمنعون المساعدات عن غزة logo مثل هتلر... أردوغان: مجزرة رفح ستخلد نتنياهو "ملعونًا" في التاريخ
تفاصيل لقاء نصر الله - فرنجية
2019-10-15 16:33:59

التقى سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله رئيس تيار المردة الوزير سليمان فرنجية بحضور وزير الأشغال العامة للنقل يوسف فنيانوس والمعاون السياسي للأمين العام الحاج حسين الخليل.وقد جرى في اللقاء بحث معمق شامل في مختلف التطورات الأقليميّة لا سيما آخر المستجدات على الساحتين العراقية والسورية.وفيما يؤكد الطرفان على موقفها المعروف بضرورة عودة العلاقات بين لبنان وسوريا الى وضعها الطبيعي، يجددان التأكيد على ضرورة الحوار المباشر والرسمي مع الحكومة السورية، خاصة في مجالين هامين هما الإستفادة من الفرصة الكبيرة التي يتيحها إعادة إفتتاح معبر البوكمال لتعزيز الصادرات اللبنانية عبر سورية إلى العراق والعمل المشترك مع الحكومة السورية في مسألة عودة النازحين السوريين إلى بلادهم وتخفيف الأعباء الإقتصادية والإجتماعية الكبيرة على لبنان.وقد جرى في اللقاء إستعراض الأوضاع الإقتصادية بشكل مفصل حيث تم التأكيد على ضرورة العمل على زيادة الإيرادات وخفض النفقات أخذين بعين الإعتبار المطالب المشروعة لذوي الدخل المحدود ورفض زيادة الضرائب المباشرة وعدم المس بالرواتب والأجور والحسومات التقاعدية والعمل على دعوة الحكومة الى إيلاء الإيرادات الناجمة عن الأملاك البحرية إهتماما جادا، والتشديد على مكافحة الهدر والفساد.وقد أكد المجتمعون على الحاجة إلى تضافر كل الجهود وخاصة بين الرؤساء الثلاثة والقوى السياسيّة المختلفة للحفاظ على الإستقرار النقدي والمالي بإعتباره أحد ركائز الإستقرار الأمني والسياسي في البلاد.وبحسب معلوماتٍ خاصّة بـ""، فإنّ اللقاء امتدّ لحوالي الستّ ساعات، تمّ التطرّق خلاله الى مجملِ القضايا الإقليميّة ولاسيّما التطوّرات في العراق وسوريا.وتشير مصادرنا الى ان نصرالله وفرنجية، اتفقا على اعادةِ احياءِ لجنة التواصل بين حزب الله وتيار المردة، خصوصًا في ظلّ الوضع الدقيق والصعب الذي تمرّ به البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top