2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات logo هوكشتاين لتحذير اسرائيل والتعويل على عقلانية حزب الله logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
قوى الأمن عممت صورة سارقة خمسينية محترفة أوقفت في الناعمة
2019-10-10 16:13:00

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ في تاريخ 7 تشرين الأول 2019، نشرت إحدى الصفحات الإلكترونية فيديو يُظهر سيّدة خمسينية تقوم بعمليّة سرقة سلسلة من الذهب بطريقة إحترافيّة، من داخل محل للمجوهرات في برج حمود. وأوضحت في بلاغ، أنّ نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثّفة، وخلال أقل من 24 ساعة على حصول السرقة، تمكّنت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف المشتبه بها في الناعمة، وتُدعى: ح. ن. (سورية)، وضُبط بحوزتها سلسلة ذهبيّة، ومبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي و570 ألف ليرة لبنانية، وثلاثة جوازات سفر بأسماء مختلفة. وعمّمت المديرية صورتها، بناءً على إشارة القضاء المختص، وطلبت من الّذين وقعوا ضحية أعمالها، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة، الكائن في ثكنة الرائد الشهيد بيار غاوي - فرن الشباك، أو الاتصال على رقم الهاتف: 292923/01 تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top