2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات logo هوكشتاين لتحذير اسرائيل والتعويل على عقلانية حزب الله logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
إنضمام "الناحال" إلى العملية العسكرية في رفح
2024-05-22 19:25:37

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأربعاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "قوات لواء الناحال انضمت إلى الفرقة 162 في العملية في رفح بينما تواصل قوات الفرقة 98 التي تتصرف في منطقة جباليا تصفية العديد من العناصر في معارك وجهًا لوجه".
وأضاف ادرعي، "مجموعات القتال اللوائية التابعة للفرقة 162، التي انضمت إليها مجموعة القتال التابعة للواء الناحال تابعت الليلة الماضية نشاطها الهجومي في رفح. القوات تتصرف حاليًا بشكل دقيق بعد ورود معلومات حول أهداف في منطقة حي البرازيل وفي منطقة الشابورة مع تجنب المساس بالسكان المدنيين قدر الإمكان، بعد انتقال المدنيين من المنطقة".
وتابع، "وقد بدأ النشاط بطلعة هجومية تمهيدية لطائرات حربية تابعة لسلاح الجو ضد أهداف تابعة لحماس في رفح".
واستكمل ادرعي، "على مدار آخر أربع وعشرين ساعة، قضت قوات الفرقة 98 العاملة في منطقة جباليا في شمال القطاع على العديد من العناصر من خلال معارك وجهًا لوجه وبتوجيه غارات تنشها قطع جوية وطائرات حربية تابعة لسلاح الجو".
وأردف، "في إحدى الهجمات، وجه مقاتلو لواء المظليين قطعة جوية قضت على ثمانية مخربين ينتمون إلى حماس الذين تواجدوا في مستودع لتخزين الوسائل القتالية حيث عمل العناصر الذين تمت تصفيتهم في مجالات القذائف الصاروخية، وتشغيل المسيّرات واستطلاع قواتنا".
وختم ادرعي، "على مدار آخر أربع وعشرين ساعة، أغارت قطع جوية وطائرات حربية تابعة لسلاح الجو على حوالي 130 هدفًا إرهابيًا في أنحاء قطاع غزة، منها خلايا العناصر، والمباني العسكرية، ومواقع الاستطلاع وغيرها من البنى التحتية الأخرى".

????قوات لواء الناحال انضمت إلى الفرقة 162 في العملية في رفح بينما تواصل قوات الفرقة 98 التي تتصرف في منطقة جباليا تصفية العديد من المخربين في معارك وجهًا لوجه

⭕️مجموعات القتال اللوائية التابعة للفرقة 162، التي انضمت إليها مجموعة القتال التابعة للواء الناحال تابعت الليلة الماضية… pic.twitter.com/9qFhO1p1by

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 22, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top