2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات logo هوكشتاين لتحذير اسرائيل والتعويل على عقلانية حزب الله logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
رغم نزوحهم وتدمير منازلهم... عليهم تسديد الرسوم!
2024-05-22 15:25:37

""لا يكفي النازحون الجنوبيون تهجيرهم من منازلهم وتدمير معظمها بسبب الحرب على الحدود منذ 8 أشهر في ظل غياب شبه رسمي لمعالجة احتياجاتهم الضرورية، حتى تسلط عليهم الرسوم لخدمات حرموا منها منذ ذلك التاريخ.وبدل أن يسارع مجلس الوزراء إلى إتخاذ تدابير تقضي بإعفائهم من هذه الرسوم يستمرّ بصم الآذان ليدفع الجنوبي ثمن الحرب وثمن الإهمال الرسمي.وتبلّغ عدد كبير من أصحاب المنازل الذين تدمّرت منازلهم بوجوب تسديد رسوم الهاتف الثابت الذي لم يستخدموه منذ بداية الحرب، فهل بمثل هذه الإجراءات تدعم الدولة اللبنانية صمود الجنوبيين؟في هذا الإطار, يؤكد وزير الإتصالات جوني قرم في إتصال مع "" أن الوزارة أصدرت منذ أشهر الحرب الأولى قرارا طلبت فيه من أصحاب أرقام الهواتف الثابتة بالتقدم بطلب إلى فروع أوجيرو في مناطق النزوح لإيقاف خطوطهم الهاتفية حتى لا يتكبّدوا دفع رسوم لخدمات لم يحصلوا عليها.أما من تخلّف عن تقديم الطلب فيؤكد الوزير القرم أن عليه تسديد الرسوم، على اعتبار أن الوزارة لا يمكنها أن توقف عمل كافة الخطوط في الجنوب لا سيّما أن عدداً كبيرا من القرى لم ينزح أهلها وبالتالي يستعملون الهاتف والانترنت.ولكن السؤال هل يقدم مجلس النواب على إصدار قانون يعفي بموجبه من تهدّمت منازلهم وهجّروا من كافة الرسوم في إطار دعم صمود إهالي الشريط الحدودي في قراهم؟


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top