2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جولة لمراقبي الاقتصاد.. ومحاضر ضبط بحق مخالفين logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo هل ينتقل ديبالا للدوري السعودي؟ logo الحلبي حدد مواعيد الدورة الأولى للكولوكيوم logo ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بفوز كبير على ألافيس logo ريال مدريد يحتفل بلقب الليغا بخماسية أمام ألافيس logo قانون جديد للحكام في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 logo قطر تنال شرف تنظيم كأس العرب.. في هذه الأعوام
غوارديولا: “أمامنا الكثير للتتويج.. وأرسنال لن يخسر أي نقاط”
2024-04-29 12:55:43

يواصل مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الضغط على المتصدر أرسنال، لكن مديره الفني الإسباني جوسيب غوارديولا قال إنه لا يزال أمام فريقه الكثير من الجهد والعمل الجاد في سعيه للتتويج الرابع على التوالي.


وبفضل هدفين من يوسكو غفارديول وإرلينغ هالاند بواقع هدف في كل شوط، رفع فريق غوارديولا الثاني في القائمة رصيده إلى 79 نقطة من 34 مباراة، بينما يملك أرسنال 80 نقطة من 35 مباراة.


وردا على سؤال حول فرص سيتي في التتويج باللقب هذا الموسم، قال غوارديولا للصحفيين: “من السابق لأوانه (طرح هذا السؤال). وجهوا لي هذا السؤال عندما نكون في قمة الترتيب قبل آخر مباراة في الموسم”.


وتابع المدرب الإسباني: “لكن مع تبقي 4 مباريات فإن الأمر يبدو أنه لا يزال علينا تسلق جبل شاهق. الأمر بيدنا. إن تعادلنا في مباراة فلن نحرز لقب الدوري الممتاز”.


وبينما تعثرت فرصة أرسنال في الفوز بلقب البطولة في الجولات القليلة الأخيرة من الموسم الماضي، فإنه يحافظ على فرصته هذا الموسم وفاز 3-2 على توتنهام هوتسبير، الأحد.


وعن المنافس اللندني قال غوارديولا: “نحن نتمنى أن يخسر لكن لا سلطة لنا على ما يقوم به. نعم تتبقى 4 مباريات. لا أعتقد أنه سيخسر أي نقاط ونحن نعرف تحديدا ما يتعين علينا القيام به”.


وفي مباراته المقبلة في الدوري، سيلتقي مانشستر سيتي ضيفه ولفرهامبتون، السبت.



Related Posts

  1. داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار
  2. مانشستر سيتي وأرسنال.. السباق يبقى مشتعلا
  3. مواجهة ريال مدريد تثير قلق غوارديولا
  4. هالاند يقود "مانشستر سيتي" للتأهّل لثمن نهائي دوري الأبطال






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top