2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات logo هوكشتاين لتحذير اسرائيل والتعويل على عقلانية حزب الله logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
رسالة من تجمع متقاعدي قوى الأمن لإدارات المصارف
2022-02-28 22:26:27

أعلن تجمع متقاعدي قوى الامن الداخلي في لبنان في بيان، أن “مجموعات التجمع نفذت اعتبارا من الثامنة من صباح اليوم في كل المناطق تحركات سلمية باتجاه كل المصارف. والتقت بإداراتها العامة والفرعية، وسلمتها نسخا عن كتاب التجمع الذي يتضمن العديد من المطالب المحقة”.


 


وأشار إلى أن “هذه التحركات لاقت مواكبة إعلامية واسعة وصدى إيجابيا لدى المواطنين وموظفي القطاع العام ومتقاعدي الأجهزة الأمنية والخدمة الفعلية على السواء، واتسمت بحسن التنظيم والمناقبية والانضباط، فلم تحصل أي إشكالات تذكر”.


وشكر ل”جميع الزملاء مشاركتهم في هذه التحركات الفعالة. لقد تكبدوا الجهد والتعب وتكاليف التنقل والمشاركة”، معاهدا إياهم “متابعة النضال حتى إعادة الحقوق المسلوبة ورفع الغبن والحرمان في سبيل تأمين حياة عزيزة وكريمة”.


كما شكر ل”الأجهزة الأمنية مواكبتها هذه التحركات منذ ساعات الصباح ومساهمتها في حل بعض الاشكالات”.


 


وتمنى على “إدارات المصارف أخذ التحرك الرمزي والسلمي والمطالب في الاعتبار والتجاوب معها، كما وعدت لما فيه مصلحة الجميع”.


 


وختم: “لن يكون هذا التحرك هو الأول أو الأخير، بل نحن جاهزون كلما دعت الحاجة، فلن نقبل بعد اليوم بأن نذل لأجل الاستحصال على حقوقنا من أي قطاع كان وتحت أي مسميات، ومهما كانت الأسباب والدوافع”.



مواضيع ذات صلة

  1. احتجاجات امام المصارف في طرابلس.. ماذا يحصل؟
  2. سرقات ناشطة لشبكات الكهرباء
  3. شرطة بلدية طرابلس أوقفت مخالفات بناء في الشلفة - ابي سمراء
  4. محاولة احراق مصرف!
  5. هذا ما يحصل في المصارف كل شهر!







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top