2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بإطلاق نار في في حديقة للألعاب في ميشيغان الأميركية logo "خطأ محرج"... ترمب يسخر من بايدن (فيديو) logo "ساعتان للإنقاذ"... صدمةٌ إسرائيليةٌ من "عملية رفح" logo وسائل إعلام إسرائيلية تتساءل عن حوادث الانفجارات بمدرعة "النمر" logo الجيش الإسرائيلي يُعلن عن هدنة "تكتيكيّة" جنوبي غزة logo إليكم هوية الكابتن الإسرائيلي القتيل قرب رفح مع 7 جنود آخرين logo مشاهد من عمليات حزب الله ضد قواعد الجيش الإسرائيلي logo "خطرٌ حقيقيٌ"... تحذيرٌ أمميٌ من "سوء تقدير" على الحدود الجنوبية
بالفيديو: تخزين مادة البنزين على شرفة يتسبب بحريق منزل
2021-04-13 22:56:04

افادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، بإن “في تمام الساعة 20:50 تلقى فوج اطفاء بيروت انذاراً يفيد عن حادث حريق في منطقة الطريق الجديدة، شارع الحوري بناية اسكندراني (الطابق الثالث)، وفورا توجهت فرقة الاطفاء الى المكان”.


“وعند وصولها كانت النيران مشتعلة في إحدى شرفات المنزل، وصاحب المنزل محاصر بالنيران على الشرفة بعد محاولته اطفاء الحريق، وقد عمل رجال الفوج على انقاذه واخراجه ووالدته من المنزل، وعملت فرقة الاطفاء على مكافحة النيران المندلعة والسيطرة عليها، حائلين دون امتدادها الى باقي ارجاء المنزل, وتبين ان صاحب المنزل خزن مادة البنزين على الشرفة، وخلال قيامه بعملية اشعال الفحم، ادى تصاعد الأبخرة والغازات من غالونات البنزين المخزنة الى حصول عملية اشتعال سريعة ادت الى حصول الحريق، وقد اصيب صاحب المنزل بحروق طفيفة تم نقله الى مركز فوج الاطفاء وتلقى العلاج اللازم، وعملت فرق الاطفاء على تبريد المكان وتأمينه منعا لتجدد النيران”.





 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top