2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الإسرائيلي يُعلن عن هدنة "تكتيكيّة" جنوبي غزة logo إليكم هوية الكابتن الإسرائيلي القتيل قرب رفح مع 7 جنود آخرين logo مشاهد من عمليات حزب الله ضد قواعد الجيش الإسرائيلي logo "خطرٌ حقيقيٌ"... تحذيرٌ أمميٌ من "سوء تقدير" على الحدود الجنوبية logo لبنان ليس بأمان... الجميع يسابق الحرب! logo "تفادياً لخطر إندلاع حرائق"... بيان من الدفاع المدني logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات
استطلاع: بايدن يحقق تقدماً على ترامب
2020-06-25 09:56:37

أفاد استطلاع للرأي، أن المرشح للرئاسة الأميركية جو بايدن يتقدم بفارق 14 نقطة على الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك قبل أربعة أشهر من الانتخبات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثالث من تشرين الثاني المقبل.


وحصل الديمقراطي بايدن على 50 في المئة من الأصوات مقابل 36 في المئة للرئيس الجمهوري ترامب، بحسب مسح أجرته صحيفة “نيويورك تايمز” ومعهد سيينا.

ونقلت وكالة “DW” أن معظم استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم بايدن على ترامب بمعدل عشر نقاط. وقال الاستطلاع الجديد، إنّ بايدن حقق تقدما كبيرا بين النساء والأميركيين السود واللاتينيين.

وأضافت الوكالة أن ترامب خسر أصوات الناخبين الذكور والبيض والأشخاص في منتصف العمر أو أكبر الذين يعطون أصواتهم عادة للجمهوريين.

وبرأي المنشور، فقد ترامب دعم بعضهم بسبب تعامله غير الناجح مع الوباء، كما أن موقفه المتشدد حول القانون والنظام خلال التظاهرات بشأن مقتل فلويد أثر سلبا على نسبة التصويت.

وشمل الاستطلاع 1337 ناخبا مسجلا، وأجري في الفترة من 17 إلى 22 حزيران. وقال مراقبون، إن ما يشجع ترامب هو حقيقة أن الانتخابات ستجرى بعد أكثر من أربعة أشهر من الآن، ففي انتخابات 2016، قادت الديمقراطية هيلاري كلينتون استطلاعات الرأي طوال الحملة، لكنها خسرت الانتخابات في نهاية المطاف.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top