2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بإطلاق نار في في حديقة للألعاب في ميشيغان الأميركية logo "خطأ محرج"... ترمب يسخر من بايدن (فيديو) logo "ساعتان للإنقاذ"... صدمةٌ إسرائيليةٌ من "عملية رفح" logo وسائل إعلام إسرائيلية تتساءل عن حوادث الانفجارات بمدرعة "النمر" logo الجيش الإسرائيلي يُعلن عن هدنة "تكتيكيّة" جنوبي غزة logo إليكم هوية الكابتن الإسرائيلي القتيل قرب رفح مع 7 جنود آخرين logo مشاهد من عمليات حزب الله ضد قواعد الجيش الإسرائيلي logo "خطرٌ حقيقيٌ"... تحذيرٌ أمميٌ من "سوء تقدير" على الحدود الجنوبية
الجميّل: الشعب اللبناني هو الوحيد الذي يقلب الطاولة
2019-10-18 13:13:10

دعا رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل اللبنانيين الى النزول الى الشارع في كل المناطق اللبنانية بطريقة سلميّة للتعبير عن رفضهم للامر الواقع والمطالبة اولا باستقالة فورية لحكومة المحاصصة والتسوية، وثانيا تشكيل حكومة حيادية من الاختصاصيين.الجميّل وفي مؤتمر صحافي طالب بحكومة اختصاصيين هدفها انقاذ الوضع الاقتصادي من الهريان، وثانيا انقاذ الوضع المعيشي للناس والسير فورا بالاصلاحات التي لا تطال الناس بل منظومة الفساد والهدر الموجودة في الدولة.كما دعا لإجراء انتخابات نيابية مبكرة لاعطاء الشعب فرصة للمحاسبة على الغش الذي تعرض له من الطبقة السياسية التي تاجرت بالاصوات من اجل مصالحها الشخصية.وتوجه الجميّل للمسؤولين، قائلاً:" اياكم الا تستمعوا للشعب اللبناني وان تستهروا به، فالشعب اللبناني هو الوحيد الذي يقلب الطاولة".ودعا كل اللبنانيين الذين يريدون النزول الى الشارع، النزول فقط تحت راية العلم اللبناني ومن دون اي هوية حزبية لان الانتفاضة اليوم هي انتفاضة الشعب اللبناني.وقال:"اليوم الشعب اللبناني انتفض وهذه الانتفاضة لن نسمح لاحد بأن يسرقها من الناس، انها انتفاضة الناس وانتفاضة الشباب المقهورين، لا نقبل بالعيش في الغابة والقهر".وتابع:"الشعارات نريدها وطنية والمسؤولية مشتركة عند كل اركان سلطة التسوية والمحاصصة التي تقاسمت الوظائف وكل مقومات الدولة على فترة طويلة، لن نسمح لاحد مِن مَن اوصلونا الى هنا ان يضع يده على هذه الانتفاضة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top