2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية!
الراعي من غانا: الجاليات اللبنانية تمثل وجه لبنان الحقيقي
2019-10-10 14:16:10

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي إلى غانا ضمن زيارته الراعوية لأبرشية سيدة البشارة - افريقيا الغربية والوسطى. وكان في استقباله سفير لبنان في غانا ماهر خير، راعي الأبرشية المطران سيمون فضول، وفد من إكليروس الأبرشية ولجنة الوقف، رئيس رابطة قنوبين الشيخ نوفل الشدراوي وحشد من اللبنانيين.وفي مطار أكرا الدولي، كانت كلمات ترحيب للمطران فضول، ثم كانت كلمة للبطريرك الراعي، قال فيها: "أنا سعيد جدا اليوم ونحن على أرض غانا العزيزة. أحيي من خلالكم كل أبناء الجالية اللبنانية الذين يضحون حتى يعيشوا وعائلاتهم بكرامة، وأتمنى لهم التوفيق بكل عمل يقومون به".وتابع:" أحييكم سعادة السفير وسيادة المطران، وأنتم على رأس الجالية اللبنانية، أنتم تمثلون وجه لبنان وتراثه، وأنتم تعرفون شعب غانا وخصوصا في أكرا كوماسي حيث الوجود اللبناني كثيف، تعرفونه الى وجه لبنان الحقيقي. هذه زيارتي الثانية لغانا الأولى كانت لما رافقت المثلث الرحمة البطريرك صفير، واليوم نقوم بهذه الزيارة الثانية بفرح كبير لما لي من محبة كبيرة وخصوصا لغانا وأكرا وأهل رعاياها من خلال الآباء الذين خدموها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top