2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لماذا لم تستهدف إسرائيل مكان سقوط منطادها الذي قصفه “الحزب”؟ logo نقابة الصحافة: لا يليق للبلد أن يبقى من دون رئيس للجمهوريّة logo بوحبيب: وقف اطلاق النار في لبنان يمهد الطريق للبحث عن استقرار دائم logo مصر المخدوعة في رفح logo مياومو "الكهرباء" يطالبون بتثبيت الناجحين: شواغر المؤسسة كثيرة logo تقارير تتحدّث عن خشية إسرائيل من تخلي مصر عن دور الوساطة logo "أكثر شراسة"... شهادةٌ إسرائيليةٌ حول التطور في هجمات حماس! logo بعد أنباء عن مشاركتها بأعمال "تخريبية" في الأردن... حماس تستنكر
الوحدة السعودي يختار ستيفانوفيتش مدربه الجديد
2019-07-02 23:16:48

أعلن نادي ​الوحدة السعودي​ لكرة القدم تعاقده رسمياً مع الكرواتي ​ماريو ستيفانوفيتش​ ليتولى تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وكشف النادي عن انه سيدعم المدرب ستيفانوفيتش كل من المساعد الأول ايفو ميليتش والمساعد الثاني عيسى المحياني ومدرب اللياقة ماركو برينتوفيتش ومدرب الحراس بويان إيزيلوفيتش.

وقاد ستيفانوفيتش نادي دينامو زغرب الكرواتي في عام 2018 في 33 مباراة لم يخسر فيها إلى في 3 مواجهات، وحقق مع دينامو زغرب بطولة الدوري، وحصل على جائزة أفضل مدرب في كرواتيا.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم..#الوحدةpic.twitter.com/0GNvIqoLws

— نادي الوحدة السعودي (@alwehdaclub1)July 2, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top