2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جديد التحقيق في ملف “التيكتوكرز” logo إغراءات للنازحين وتسهيلات لهجرة اللبنانيين (حبيب البستاني) logo "إسرائيل تحتاج الى جنود"... غانتس يهاجم نتنياهو! logo إجراء "لافت" يلجم التهريب! logo الدفاع المدني يعرض تفاصيل البحث عن الغرقى على مدار أيام logo نداء الوطن بنكهة "المر"... والحسم خلال أيام! logo إشكال على خلفية حجز دراجة...مصدر أمني يكشف الملابسات! logo إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتّجاه ثكنة إسرائيليّة.. إليكم من تبنّى العمليّة
ندومبيلي يصل إلى توتنهام لإجراء الفحص الطبي
2019-07-02 15:12:24

أفادت شبكة سكاي سبورتس أن لاعب ليون تانغي ​ندومبيلي​ وصل إلى نادي ​توتنهام​ من أجل إجراء الفحص الطبي قبل استكمال انتقاله مقابل 65 مليون جنيه استرليني.

ومن المتوقع أن تصل مدة صفقة ندومبيلي إلى خمس سنوات مع خيار التمديد للعام السادس.

وكيل ندومبيلي بيني زاهافي موجود أيضًا في لندن ومن المقرر أن يناقش التفاصيل النهائية مع رئيس فريق توتنهام دانييل ليفي.

وكان ندومبيلي قد قال سابقا: "صحيح أن توتنهام فريق رائع، ناد كبير. احتلوا المركز الرابع في الدوري، وكانوا في نهائي دوري أبطال أوروبا. إنه ناد كبير مثل العديد من الأندية الأخرى. أي لاعب لن يكون مهتمًا بنادي كبير؟"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top