2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية!
مراد: لن نتنازل عن شبر واحد من أرضنا
2024-05-22 21:55:38

لفت أمين عام حزب الاتحاد النائب " حسن مراد " إلى أن الـ25 من أيار هو يوم انتصار إرادة المقاومة وأهلها على أعتى قوة عرفتها البشرية، ويوم تغيير التوازنات إيجابيًّا في المنطقة، وتجسيد مفهوم الدولة وكل معاني الوحدة الوطنية.********* *********وأكّد مراد في كلمة له في برالياس لمناسبة الذكرى الـ24 للتحرير, أننا "لن نتنازل عن شبر واحد من أرضنا العربية المحتلة، وسنقاتل في سبيل الحفاظ على وحدة قوى المقاومة لاسترجاع مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر والقرى السبع".********* *********وشدّد مراد على الموقف الثابت من دعم المقاومة في فلسطين واليمن وسورية والعراق، مكررًا بأن "فلسطين حق مقدس لن يموت أو يمحى أو يسقط مع مرور الزمن"، لافتًا إلى أن "المقاومة الفلسطينية تدافع عن كل قضايا الأمة المحقة بوجه كل طغاة العالم رغم كل الضغوط والعقوبات".********* *********وقال: "في الوقت الذي نخوض فيه الملاحم نسمع في الأفق من يتحدث عن الصفقات أو يروح للتسويات المذلة أو يرسم سيناريو لغزة ما بعد الحرب وبالمختصر عبثًا يحاولون وسيفشل المخطط في غزة، ولن نسمح بأن تنكب فلسطين مرتين وإننا تعلمنا من دروس الماضي، مؤكدًا خيار المقاومة كحلٍّ وحيدٍ لاستعادة الحقوق التاريخية فما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة".********* *********وتوجّه مراد بالعزاء إلى الجمهورية الإسلامية في إيران باستشهاد رئيسها إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الدكتور حسين أمير عبداللهيان والوفد المرافق لهما، آملًا أن تخرج إيران من الأزمة أكثر قوة وصلابة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top