2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية!
حول "إستضافتهم" في بيروت... "ردّ قوي" من موظف لبناني على مذيع إسرائيلي (فيديو)
2024-05-22 15:55:41

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل بشكل واسع، اليوم الأربعاء، فيديو يظهر اتصالاً أجراه مذيع إسرائيلي خلال بث مباشر على الهواء مع فندق لبناني في بيروت. ويظهر الفيديو من داخل ستوديو "القناة 12" الإسرائيلية عدداً من المذيعين، فيما بدأ أحد المذيعين وهو يجيد العربية اتصالاً هاتفياً على الهواء مباشرة، فيما أجاب عليه متحدث قال إنه من فندق "سيزار" في بيروت. قال المذيع الإسرائيلي لموظف الفندق عبر الهاتف "إن هناك 50 ألف إسرائيلي يريدون النزوح بسبب الحرب، فهل هناك مكان للإقامة في الفندق لديكم؟". الموظف في الفندق أعاد سؤال المتحدث (المذيع) للتأكد مما سمعه، وحينما أكد المذيع أنه من "دولة إسرائيل"، ردَّ موظف الفندق على الفور: "روحوا على جهنّم". وتم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل؛ حيث أشاد كثيرون بموقف موظف الفندق اللبناني وردة فعله.#فندق في #بيروت يُعرض عليه استضافة إسرائيليين! pic.twitter.com/J8DYwkWhFY— Spot Shot (@spotshotlebanon) May 22, 2024 ومنذ 8 تشرين الأول 2023 تتبادل المقاومة الإسلامية في لبنان وحركة أمل وفصائل فلسطينية مع الجيش الإسرائيلي قصفاً يومياً متقطعاً عبر "الخط الأزرق".وتقول الفصائل إنها تتضامن مع غزة، التي تتعرض منذ 7 تشرين الأول لحرب إسرائيلية خلّفت أكثر من 115 ألفاً بين قتيل وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط مجاعة ودمار هائل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top