2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية!
مدير عام التعليم العالي الدكتور مازن الخطيب يلبي دعوة جامعة الاداب والعلوم والتكنولوجيا AUL 
2024-05-22 13:55:39

لبى سعادة مدير عام التعليم العالي في لبنان الدكتور مازن الخطيب دعوة جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL لزيارة مركزها الرئيسي في بيروت – الكولا. 


استهلت الزيارة باجتماع مع رئيس مجلس الأمناء الدكتور مصطفى حمزة ورئيس الجامعة الدكتور بسام الحجار ونائبه الدكتور عدنان شعبان ورئيس قسم الدراسات العليا الدكتور محمد بالوظة، ورحب الحاضرون بزيارة المدير العام الى الجامعة وأثنى الدكتور حمزة على الجهود التي يبذلها الخطيب في مديرية التعليم العالي، لتحقيق اعلى جودة تعليمية، وأشار الى ان الجامعة تسعى الى نيل الاعتماد المؤسسي وتحقيق الجودة وفق اهم التصنيفات الاوروبية.


بعد ذلك عقد الخطيب اجتماعا مطوّلاً مع رئيس الجامعة ونائب الرئيس وعمداء الكلّيات ومدراء ومنسقي الفروع، واستعرض معهم توجهات المديرية العامة للتعليم العالي وأطلعهم على الخطوات والتدابير التي تقوم بها لتطوير التعليم العالي في لبنان ورفع مستواه.


وتحدث رئيس الجامعة عن استراتيجية الجامعة المستقبلية لتطوير المناهج وفق التطورات السريعة لمواكبة تغيّرات سوق العمل.


واختتممت الزيارة بجولة في أرجاء الجامعة ومنشآتها ومختبراتها في الهندسة والكمبيوتر والاستديوهات الخاصة بقسم الاذاعة والتلفزيون، بالاضافة الى مختبرات التصوير والتصيمم التابعة لقسم الجرافيك والديكور وقاعات التدريس والمسرح والمكتبة، وأبدى الخطيب اعجابه بالتجهيزات والمختبرات الحديثة المتوفرة لكافة الاختصاصات، ووعد بمتابعة الملفات العالقة بين الوزارة والجامعة.


 





Related Posts

  1. جريمة قتل في لبنان.. إليكم التفاصيل!
  2. سعر جديد لطن الترابة
  3. ميقاتي استقبل وفدا مشتركا من نادييّ الرياضي والحكمة..  






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top