2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعترف بـ"حرب صعبة جداً" بعد عمليتين نوعيتين لـ"القسام" logo الاضحى يشهد على حرب تجويع غزة..والاعشاب البرية ترجىء الوفيات logo هوكشتاين لتحذير اسرائيل والتعويل على عقلانية حزب الله logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح!
باسيل يعزّي خامنئي!
2024-05-21 16:55:41

وجّه رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل، اليوم الثلاثاء، برقية تعزية لمرشد الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي بالرئيس الإيراني ووزير الخارجية ورفاقهما.وجاء في نص البرقية: "ببالغ الحزن تلقيت نبأ وفاة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية سماحة السيد الدكتور إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية السيد حسين أمير عبد اللهيان، ورفاقهما.واضاف، "لقد اجتمعت مرارًا بالسيد عبد اللهيان حين كنت وزيرًا للخارجية وكان مساعدًا خاصًّا لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية وثمّ كنائب لوزير الخارجية وتحادثت معه لاحقًا كوزير للخارجية. وقد كان الراحل صاحب رؤية سياسية واضحة بشأن المنطقة وتميّز بسعة اطّلاعه و بدبلوماسيته".وختم باسيل: "انني اتقدم من إيران، حكومةً وشعباً، بأصدق التعازي واسأل الله أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهمَ ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، وان يمنح ايران مستقبلاً آمناً وزاهراً".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top