2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: لبنان يقدّر لفرنسا وقوفها الدائم الى جانبه ودعمها له logo تعادل العهد والصفاء ثبت صدارة للنجمة logo هاليفي يصادق على خطط المراحل القادمة من حرب غزة! logo "ترصد ثم تدمر"... اليكم أحدث المسيرات الايرانية! (فيديو) logo عن إفشال مفاوضات الهدنة... اتهاماتٌ من قطر! logo ميقاتي استقبل سيجورنيه: المبادرة الفرنسية تشكل إطاراً عملياً لتطبيق القرار 1701 logo الصمد معزيا بالشهيدين خلف: رسّخا قيم الجهاد والمقاومة logo غرفة عمليات إسرائيلية تحت الأرض و"الحزب" يضرب قاعدة ميرون..
محاولة لمعالجة مشكلة "ألفا" خلال ساعتين... عمل تخريبي وراء العطل؟
2024-03-27 14:25:44

""عانى المواطنون منذ الصباح من مشكلة اتصالات طالت مستخدمي خطوط ألفا بعد أن توقّفت الإتصالات على هذه الشبكة في معظم المناطق اللبنانية لا سيّما خدمة الإنترنت.ويشرح وزير الإتصالات في اتصال مع "" ما حصل, فقد حصلت مشكلة طاقة بسنترال أوجيرو في منطقة فتقا, الذي يغذي سنترال أدما التابع لألفا, فتوقف سنترال فتقا أدى إلى توقف سنترال أدما, ونتيجة هذا الأمر توقّفت الإتصالات.ويقول: الضغط تحوّل إلى سنترال "لباتيل" التابع لألفا, إلا أنه لم يستطع تحمّل الضغط, فهذه المشكلة التي نعانيها.ويكشف عن محاولة التواصل مع أوجيرو لإصلاح العطل, إلا أن رئيس هيئة أوجيرو عماد كريدية خارج لبنان, ونعمل على التواصل مع الموظفين, إلا أن لا جواب حتى اللحظة.ولكنه يشكك بامكانية أن يكون هناك عمل تخريبي وراء العطل الذي حصل ويقول: إذا تبين أنه عطل أتفهّم قرار الموظفين, ولكن إذا كان هناك عملية تخريب فالأمور ستختلف، ولا يستبعد فرضية التخريب بهدف الضغط, ولكن لا يمكنه جزم ذلك.أما عن محاولة حل المشكلة فهناك 3 محطات أساسية لألفا, 2 منهم خارج الخدمة, ونحن نعمل على إصلاح واحد منهم, وخلال ساعتين يصبح هناك 2 في الخدمة ويبقى واحد خارج الخدمة.ويطمئن أن "موضوع فتقا وأوجيرو ستتم معالجته, ويؤكد أن هناك تواصلاً مع المدير المسؤول, وينتظر منه الأجوبة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top