2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الهلال يضمن لقبه التاسع عشر logo الرياضي الى نهائي بطولة لبنان بكرة السلة logo أنشيلوتي: مبابي ليس في حساباتي logo ‏برنامج نهائي بطولة كرة السلة بين الرياضي والحكمة logo النجمة الفائز على العهد احتفظ بصدارة بطولة كرة القدم logo أرسنال يستعيد الصدارة بتغلبه على مانشستر يونايتد logo ملف اللاجئين: مشكلة شعبين معاً وتتجاوز الديموغرافيا والأيديولوجيا logo حادثة مؤسفة.. سقط عليه حائط أثناء عمله
"معجزةٌ عظيمة"... أول ظهور لـ بن غفير بعد الحادث (فيديو)
2024-04-28 17:25:45

تحدث وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتشدد، إيتمار بن غفير، اليوم الأحد، عن "معجزة" حصلت له، في أول تصريحات علنية له في أعقاب خروجه من المستشفى، إثر تلقيه العلاج من جراء حادث سير وقع الجمعة.
وفي أول ظهور علني له، قال الوزير في مقطع مصور برفقة زوجته، أيالا بن جبير، إنه أنهى يومين من العلاج، وتحدث عن "معجزة " قائلا: "أريد أن أقول شكرا جزيلا لخالق العالم على المعجزة العظيمة التي حصلنا عليها"، وقدم الشكر أيضا للفريق الطبي "ولعشرات الآلاف من المواطنين الإسرائيليين الذين صلوا من أجل شفائي".
وأعلن في الفيديو الذي نشره بحسابه على منصة "إكس" أنه سيواصل نشاطه رغم نصيحة الأطباء له بالراحة، لكنه سيحاول الموازنة بين احتياجاته الصحية و"احتياجات الشعب الإسرائيلي".
وقال مراسل "الحرة" إن السيارة التي كان بن غفير يستقلها انقلبت في حادث سير بينما كان في طريقه إلى مكان حادثة طعن في مدينة الرملة قرب تل أبيب.
ووقتها، أعلن مكتبه أن إصابته متوسطة، وهو حاليا في حالة جيدة.

אני מסיים יומיים של אשפוז בביה"ח הדסה, רוצה להגיד תודה ענקית לבורא עולם על הנס הגדול שהיה לנו, תודה לפרופסור אבי ריבקינד ולכל צוות טיפול נמרץ כירורגית על הטיפול המסור, וכן לביה"ח אסף הרופא.

תודה לעשרות אלפי אזרחי ישראל שהתפללו לרפואתי, ולמאות אלפים שציפו וקיוו. הרופאים ביקשו… pic.twitter.com/0Uekg2eKto

— איתמר בן גביר (@itamarbengvir) April 28, 2024
ويعاني بن غفير على الأقل من ثلاثة كسور في الضلوع، والعديد من الكدمات جراء حادث الجمعة، وفق صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".
وقالت الشرطة إن الحادث وقع بين سيارتين، وتم نقل 3 أشخاص إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح طفيفة.
والجمعة، نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، عن شهود عيان، القول إن سيارة الوزير تجاوزت الإشارة الحمراء.
وأظهرت صور ومقاطع من مكان الحادث سيارة الوزير الإسرائيلي وهي مقلوبة، بينما تحطمت سيارة أخرى من المقدمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top