2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إقفال 4 محلات بـ”الشمع الأحمر”.. والسبب؟ logo “حزب الله” يعلن شن هجوما بالمسيّرات الإنقضاضية على قاعدة إيلانية logo أربعة جرحى بحادث سير في عكار logo فرنجية يتحدّث عن أسوأ ما في جلسة اليوم! logo إقفال 4 محلات في إقليم الخروب يديرها سوريون مخالفون logo جريح بحادث سير في هذه المنطقة logo بعد انتقادات غالانت... نتنياهو: يجب القضاء على حماس من دون أعذار logo "ردًا على ‏الإغتيالات"... هجومُ جويٌّ لحزب الله على قاعدة "إيلانية"
قائد الجيش: صامدون بوجه التحديات
2022-03-08 16:25:09

تفقّد قائد الجيش العماد جوزاف عون فوج مغاوير البحر في عمشيت، حيث قام بجولة في أقسام الفوج ومشاغل التدريب، وحضر مناورة نفّذها مدرّبو الغطس تحاكي فرضية التعامل مع الظروف الصعبة تحت المياه. كما تفقّد عتاد الاستطلاع لعناصر التكامل الجوّي الأرضي (LAGI)، وزوارق قتال الاعتراض البحري، واستمع إلى إيجاز عن الفوج والمهمات التي يقوم بها، بخاصة في هذه الظروف الدقيقة.


ثمّ توجّه إلى عناصر الفوج بالقول: ” لا تزال المؤسسة العسكرية متماسكة وقادرة على القيام بدورها رغم كل التحديات، والفضل يعود لكم، لإصراركم على الصمود ومواجهة الأزمات بعزيمة ووفاء. ليس أمامنا سوى خيار واحد، وهو البقاء في وطننا، لن نتركه مهما اشتدّت الصعاب. سنبقى على عهدنا في حمايته إلى حين اجتياز هذه الأزمة، التي هي أصعب من الحروب والمعارك العسكرية، ولكن أنتم تدرّبتم على مواجهة الصعاب والتحديات، فلا تفقدوا الثقة والأمل”.





 






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top