2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المكاري عرض ونائب رئيس مجلس الوزراء اليوناني شؤونا إعلامية وملف النازحين logo فرنجيه: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بهذا الموضوع logo اسرائيل تدعو "دول العالم المتحضر" لرفض إعلان لاهاي! logo واشنطن والكونغرس بصدد صياغة "رد مناسب" على مدعي الجنائية! logo روايةٌ "جديدة" لحادثة اطلاق النار على مقر الكتائب المركزي! logo توقيف 6 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo عبد المسيح: نريد الحقيقة والشفافية في قصة شاحنة الاسلحة logo غرقنَ في نهر النيل... مقتل 18 فتاة بسقوط ميكروباص! (فيديو)
الى المودعين: طريقة ذكية ومبتكرة لـ "إسترداد" أموالكم تكشف للمرة الأولى.. خبراء يكشفون التفاصيل!
2024-05-17 22:56:05

"سبوت شوت""ردوا أموال المودعين يا نصابين"بهذه الصرخة عبّر رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب كميل شمعون عن المعاناة التي يعيشها المودعون بعد الازمة الاقتصادية التي اندلعت بعد العام 2019.*********وارفق منشوره على منصة "إكس" بصورة كتب عليها :*********"مخالفات وميكانيك ورسوم عقارية وكل ضرائب الدولة سوف ادفعها بشيك من حسابي البنكي الذي سرقته الدولة نفسها".*********طرح منطقي وفكرة ذكية حتى يتمكن المودعون من استرداد حقوقهم فالجميع يعلم ان الدولة بمصرفها المركزي والمصارف التي موّلتها سرقت جنى عمر اللبنانيين .*********هذه المنظومة استمرت في سياساتها المشبوهة وغيّبت أي خطة مالية واضحة المعالم يمكنها ان تنتشل البلد واللبنانيين من الحفرة التي وقعوا بها.*********فهل فكرة النائب شمعون قابلة للتفينذ؟تابعوا التقرير .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top