2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo انفجار صاروخ اعتراضي معاد فوق ميس الجبل logo “تجمع العلماء” أبرق الى القيادة الايرانية معزيا: خسرنا قامات إسلامية عالية logo اليوم العالمي للشاي: أكثر المشروبات استهلاكاً في العالم بعد الماء logo من تبريز إلى مشهد: ما خصوصية المدن التي تمرّ بها مراسم تشييع الرئيس الإيراني؟ logo ما مصير المروحيتين المرافقتين لرئيسي؟ logo بيسكوف يستبعد مشاركة دولية في جنازة رئيسي logo لافروف تعليقا على تحطم طائرة رئيسي: العقوبات الأميركية على صناعة الطيران تضر بالدول logo فولودين يمثل بوتين في مراسم وداع الرئيس الإيراني
اتّفاقيّةُ شراكة لـ"الصليب الأحمر اللبناني"... اليكم التفاصيل!
2024-05-17 22:56:07

صدر اليوم، عن الصليب الاحمر اللبناني، بيان اتّفاقيّة شراكة بين مؤسسة CMA CGM والصليب الأحمر اللبناني لدعم نقل المرضى بسيارات الإسعاف في جميع أنحاء لبنان، وجاء فيها: "تم تزويد 285 سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني بالوقود منذ شباط 2024، وسيتم نقل 75000 مريض بواسطة سيارات الإسعاف في النصف الأول من عام 2024".واضاف البيان، "شراكة أساسية لاستمرارية الخدمات الطبية في حالات الطوارئ، وقعت مؤسسة CMA CGM والصليب الأحمر اللبناني اتّفاقيّة شراكة تهدف إلى المساهمة في تشغيل سيارات الإسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني، في جميع أنحاء لبنان، من خلال تأمين 50٪ من تكاليف الوقود خلال النصف الأول من عام 2024".وتابع، "منذ أكثر من ستين عامًا، استجابت سيارات الإسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني إلى أكثر من 80٪ من حالات الطوارئ والرعاية الصحية الطارئة لما قبل الوصول إلى المستشفى. إنها خدمة مجانية، بفضل إلتزام المتطوعين المتفانين نهارا" وليلا".واستكمل البيان، "ان مجموعة CMA CGM وهي مجموعة رائدة عالميًا في تقديم حلول النقل البحري، البري والجوي والخدمات اللوجستية ، تلتزم من خلال مؤسسة CMA CGM بالمساهمة في استمرارية هذه "الخدمة اللوجستية الطارئة" التي تسمح بالاستجابة 24على24 وطوال أيام الأسبوع لحالات الطوارئ الطبية المنقذة للحياة للمرضى في لبنان". "شريكان ملتزمان بتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا"، اوضح البيان، "تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة نحو الالتزام المشترك بتلبية الاحتياجات الأولوية للشعب اللبناني. منذ عام 2019، قدمت مؤسسة CMA CGM معدات حماية شخصية مجانية للصليب الأحمر اللبناني خلال جائحة covid-19 كما قدمت المعدات الأساسية بعد انفجار المرفأ في بيروت، من خلال الاستعانة بخبرة مجموعة CMA CGM البحرية واللوجستية".واردف، "شراكة تقع في ايطار ستراتجيّة مؤسسة CMA CGM"، موضحاً انه "يأتي هذا الدعم أيضا كجزء من ديناميكية تعكس الشراكات الهيكلية التي أقيمت بالفعل بين مؤسسة CMA CGM الخيرية من جهة، ولجنة الصليب الأحمر الدولية والصليب الأحمر الفرنسي و الأمريكي من جهة أخرى، خاصة عبرعملية حاويات الأمل لنقل المعدات الإنسانية".واكد البيان، انه "صرّحت تانيا سعادة زعني، رئيسة مؤسسة CMA CGM ، "هذه الشراكة مع الصليب الأحمر اللبناني هي انعكاس لاستعدادنا لأن نكون حاضرين وفعّالين في جميع الظروف. وهذا مثال آخر على التزامنا الثابت ورغبتنا بالوقوف الى جانب العائلات اللبنانية. المساهمة في تشغيل سيارات الإسعاف توفر مساعدة حيوية عندما يكون المرضى في أمس الحاجة إليها".وقال الدكتور أنطوان الزغبي، رئيس الصليب الأحمر اللبناني: " يواصل الصليب الأحمر اللبناني تقديم الخدمات الحيوية لأكثر من نصف مليون شخص سنويًا في لبنان، بفضل كرم الشركاء مثل مؤسسة CMA CGM. في أوقات الأزمات هذه، نعتمد أكثر من أي وقت مضى على شركائنا لضمان مهمتنا الإنسانية وإظهار أنه مع الأشخاص ذوي النوايا الحسنة، من الممكن ضمان خدمات وطنية جيدة في بلدنا. بالنيابة عن جميع متطوعي الصليب الأحمر اللبناني، الذين يقدمون الكثير لمساعدة الآخرين مجانًا، أشكر مؤسسة CMA CGM ، برئاسة تانيا سعادة زعنّي ، للوقوف إلى جانب الصليب الأحمر اللبناني، وإلى جانب الفئات الأكثر حاجة في لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top