2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الأولى بين مجموعة السبع... دولةٌ تقرر إعادة سفيرها إلى سوريا logo نتنياهو يُخطّط: ساعر بديلاً لغالانت! logo وساطة المختارة مستمرة... هل ينجح "الرفيق تيمور" حيث فشل الآخرون؟ logo 11 جريحًا في حوادث سير خلال 24 ساعة logo "نتواصل مع الجميع"... درغام: على المعارضة سحب الذرائع من "يد الثنائي" logo كذبة نتنياهو والتصفيق المبرمج... والحرب التهويلية logo هذا ما يقتل سمير جعجع logo مناخات سلبية ولا بديل عن الحوار "المباشر"
لولا "الصدفة"... "مأساة" جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو)
2024-05-17 22:56:04

""لم تمر ايام قليلة على حادثة غرق شباب جبيل التي هزت لبنان، ولم تتحرك الدولة اللبنانية والاجهزة المعنية الى ضبط شاطىء جبيل الذي يفتقد لادنى وسائل الحماية والأمان. فكان قد غرق 8 شبان أصدقاء، عند الشاطئ الرملي لمدينة جبيل، يوم الاحد الماضي، حيث نجا خمسة منهم فيما توفي الشاب جيسن حبشي وفقد أثر الشابين معيكي وكيروز، لتعاود الاجهزة المعنية وفرق الانقاذ العثور على جثتيهما بعد ايام.وفي معلومات ""، أن شاب من وحدة الانقاذ البحرية، عمل اليوم الجمعة، على انقاذ شخصين قصر كانا على وشك الغرق خلال ممارستهما السباحة على شاطئ جبيل نفسه.وتفيد المعلومات، الى أن هذا الشاب، لم يكن خلال دوام عمله في وحدة الانقاذ، بل شاءت الصدفة أنه كان متواجداً على الشاطئ برفقة صديقة له. ولا يزال الشاطئ يفتقر لأدنى وسائل الحماية، حتى بعد حوادث الغرق المتكررة خلال الفترة الاخيرة، لم تتولى أي جهة مسؤولية حماية هذا الشاطئ الذي غاب عنه حتى "حارس شاطئ"، ومع اقتراب موسم السباحة، إلى متى ستبقى الدولة غير مبالية بموت أبنائها، وهل ستتحرك الأجهزة المعنية لحماية الشواطئ اللبنانية وتأمين سبل الوقاية أم سنشهد مأساة أخرى؟لولا "الصدفة"... "مأساة" #جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو)https://t.co/FHYmC92wML pic.twitter.com/aGDaG7gVxD— Lebanon Debate (@lebanondebate) May 17, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top