2024- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” وأهالي حربتا شيعا الشهيد حسين نبيل المولى logo “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo مفاوضات تبادل الاسرى تستأنف الاسبوع المقبل..بوساطة قطر ومصر logo واشنطن تتهم موسكو بعرقلة اجتماعات الدستورية السورية logo البنك الدولي:أكثر من ربع السوريين يعيشون في فقر مدقع logo ولي العهد السعودي يقبل دعوة لزيارة إيران logo جندي إسرائيلي يتمرد على غالانت:نريد قتل الاطفال في غزة.. logo دمشق:من هو لؤي النايف الذي اغتيل قرب السفارة الإيرانية؟
فيديو لـ”جيجي” قبل توقيفها بقضية إغتصاب الأطفال.. شاهدوه!
2024-05-11 22:25:41

نشرت قناة “الجديد” مقطع فيديو يظهر المدعوة غدير غنوي المعروفة بـ”جيجي” المتورطة بعصابة “التيك توكرز” التي قامت بإستدراج وإغتصاب أطفال في لبنان.


وأظهر الفيديو مقابلات عديدة أجريت مع غنوي في مختلف الأماكن، وتقول في واحد من التصريحات رداً على سؤال: “أنا لا أعمل.. المصاري بتجي لحالها”.



وبعد منتصف ليل الجمعة،أوقف مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية المدعوة غنوي والمعروفة بـ”جيجي”، في محلة الليلكي، بناء على بلاغ البحث والتحري الصادر عن المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان طانيوس سغبيني في ملف عصابة “التيكتوكرز”؟

وغدير هي الإمرأة الوحيدة في ملف عصابة “التيكتوكرز”، وبتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليها بات عدد الموقوفين 11 شخصاً وستة مدعى عليهم غيابياً، بينهم بول معوشي المعروف بـ”جاي” وبيتر نفاع المعروف بـ”ستيف” وتركي، فيما الـ3 الباقون مجهولو كامل الهوية.


يذكر أن الموقوفة أسهمت في استدراج الأطفال إلى حفلات، حيث جرى التحرّش بهم واغتصابهم، علماً أنها تعمل في أحد المحال في برج حمود لصاحبه المتورّط في الملف، وتعرّف عن نفسها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ناشطة وموديل.


 



توقيفات جديدة بقضية "تيك توك"..#جيجي_غنوي#تيك_توك pic.twitter.com/zm9LFsY8Op


— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) May 11, 2024



 



Related Posts

  1. جديد قضية " الـ"تيكتوكرز"... فتاة من بين أفراد العصابة!
  2. قريباً.. هذا ما سيشهده ملف عصابة "التيك توكرز"
  3. ما جديد ملف "عصابة التيكتوكرز"؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top