2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo سارقان بقبضة قوى الأمن logo اميركا تتصدى لهجمات الحوثيين! logo مفاوضات حرب غزة تُستأنف في الدوحة! logo مُستجدات حادثة الغرق في جبيل! logo بوشكيان يكشف عن إجراءات لمنع توسّع رقعة العمالة السورية! logo عون: القرار الحقيقي بعودة النازحين بيد أميركا! logo سرقوا أسلاك كهربائية عن شبكة بشرّي... توقيف متورطَين! logo كرامي عرض مع وفد من “البعث” ملف النزوح
"بشأن المساعدات الإنسانية لغزة"... تصريحٌ لـ هاغاري!
2024-04-28 20:55:45

اعلن الناطق العام بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي، دانيال هاغاري، اليوم الاحد، انه "خلال الأيام المقبلة حجم المساعدات التي تُنقل إلى غزة سوف يستمر في الازدياد ليبلغ مستويات أعلى حتى".
وخلال التصريح، اكد هاغاري، انه "على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حجم المساعدات الإنسانية التي تُنقل إلى غزة قد زاد بشكل كبير".
واوضح، "خلال الأيام المقبلة حجم المساعدات التي تُنقل إلى غزة سوف يستمر في الازدياد ليبلغ مستويات أعلى حتى. الغذاء؛ المياه؛ اللوازم الطبية؛ المعدات المخصصة لمآوي النازحين، والمساعدات الأخرى: المزيد منها وبكميات أكبر من ذي قبل ستُنقل إلى غزة".
وتابع هاغاري، "تأتي هذه الزيادة في المساعدات نتيجة للجهود المتزايدة. ومن بينها: فتح ميناء أشدود الإسرائيلي؛ معبر جديد تم فتحه إلى شمال قطاع غزة؛ زيادة كمية المساعدات القادمة من الأردن عبر إسرائيل والتي تدخل إلى غزة عن طريق معبر كيرم شالوم للمساعدات الإنسانية".
وتابع، "كما وسهلنا افتتاح عشرات المخابز في شمال وجنوب قطاع غزة، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي".
واستكمل هاغاري، انه "في إطار الجهود المبذولة لإدخال المزيد من المساعدات إلى غزة، كما ونعمل على توسيع المناطق الإنسانية المحددة في غزة، حيث ستصل المساعدات إليها وعلى تسهيل جهود التوزيع مع منظمات الإغاثة الدولية، لزيادة الكفاءة".
واردف، "إن إدخال المساعدات لأهل غزة هو أولوية قصوى لأن حربنا ضد حماس، وليس ضد أهل غزة. نحن نسعى للمساعدة في التخفيف من معاناة المدنيين في غزة الناتجة عن الحرب التي بدأتها حماس في الـ 7 من تشرين الاول، عندما ذبحت واختطفت مواطنين إسرائيليين".
وختم هاغاري: "سنواصل ملاحقة حماس في كل مكان في غزة وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لإعادة رهائننا إلى بيوتهم. وسنواصل إنجاز مهمتنا المتمثلة في تحرير رهائننا من حماس وفي تحرير غزة من حماس".

#عاجل الناطق العام بلسان جيش الدفاع: خلال الأيام المقبلة حجم المساعدات التي تُنقل إلى غزة سوف يستمر في الازدياد ليبلغ مستويات أعلى حتى

من التصريح:

⭕️على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حجم المساعدات الإنسانية التي تُنقل إلى غزة قد زاد بشكل كبير. خلال الأيام المقبلة حجم… pic.twitter.com/mctdZDVRrG

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 28, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top