2024- 06 - 08   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون التقى بايدن… ماذا قيل بعد الإجتماع عن “حزب الله” وإسرائيل؟ logo مع دخول العدوان يومه الـ246: 11 شهيداً وعشرات المصابين في قصف الاحتلال مدينة غزة ووسط القطاع logo لودريان: ناقشت موضوع لبنان في الفاتيكان logo شهيدان في الغارة على عيترون logo بمناسبة إقامة مهرجان.. تدابير سَيْر في هذه المنطقة logo ماكرون: سنضاعف الجهود لخفض التوتر بين حزب الله وإسرائيل logo "أشرار" حزب الله يُحققون نبوءة يهودية... امرأة اسرائيلية تكشف سرًا خطيرًا عن "محرقة الجليل"! logo اعتداءٌ وتكسيرٌ في بعلبك... إليكُم ما حصل! (فيديو)
سرقوا أسلاك كهربائية عن شبكة بشرّي... توقيف متورطَين!
2024-05-14 09:55:51

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، اليوم الثلاثاء، بلاغ جاء فيه: "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها القطعات المختصّة في المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، لمكافحة عمليات السّرقة في مختلف المناطق اللّبنانيّة، وبعد أن أقدم مجهولان في بداية العام 2024 وبواسطة الكسر والخلع، على الدّخول إلى منزل مواطن في بلدة بريسات – بشري، يشغله مالكوه خلال فصل الصّيف، وسرقا من داخله بعض المقتنيات، كثّفت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لتحديد الفاعلَين وتوقيفهما".
وتابع، "بنتيجة الاستقصاءات والتّحريّات، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّتَي المتورطَين، ومن بينهما المدعو: خ. هـ. (من مواليد عام 1986، لبناني)".
واضاف البلاغ، "بتاريخ 27-4-2024 وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه، بكمينٍ محكم في الضّنّيّة".
واوضح، انه "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة تنفيذه عملية سرقة المنزل في بريسات، بالإشتراك مع شخص آخر، وأنهما سرقا تلفازاً وبطاريةً وأغراضاً أخرى. كما اعترف أنه أقدم برفقة آخرين على سرقة العديد من الأسلاك الكهربائية عن الشّبكة العامّة في العديد من بلدات الكورة وبشرّي وجرود جبيل، وبيعها في إحدى "بؤر الخردة" في محلّة البدّاوي - طرابلس".
واستكمل البلاغ، "بتاريخ 29-4-2024 وبنتيجة المتابعة، أوقفت إحدى دوريّات الشّعبة، في بلدة وادي خالد، أحد شركاء (خ. هـ.) بعمليات سرقة أسلاك كهربائيّة عن الشّبكة العامّة، ويُدعى: ز. ج. (من مواليد عام 1980، لبناني)، وقد اعترف بما نُسِبَ إليه".
وختم: "أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل لا يزال جارياً لتوقيف باقي المتورطين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top