2024- 05 - 12   |   بحث في الموقع  
logo دريان إلى اسطنبول logo الراعي وعودة: أشرار يمنعون انتخاب الرئيس logo قانون الإعلام الجديد:قلق من السلطة..وخوف من التطبيق logo خطة "إعادة شراء" اليوروبوندز: الأسواق لا تثق بالحكومة اللبنانية logo لا إصابات بالكوليرا في مخيم عرسال للنازحين.. ماذا عن الطفح الجلدي؟ logo لا تفرحوا كثيرًا بالطقس المُشمس: منخفض جوي جديد سيضرب لبنان.. وهذا ما يحمله! logo “اليونيفيل” تتبرع بالدم للصليب الأحمر logo وقفة تضامنية في يوم التمريض العالمي
جراء تصاعد انتهاكات الجيش الاسرائيلي... استشهاد "أسير" بعد 10 أيام من اعتقاله!
2024-04-28 09:25:43

استشهد الأسير الفلسطيني كريم أبو صالح، مساء أمس السبت، وذلك خلال اعتقاله في سجون الجيش الإسرائيلي.
وذكرت مصادر صحافية أنّ الأسير أبو صالح من مدينة سخنين بالداخل الفلسطيني المحتل عام 48، استشهد من جراء تصاعد انتهاكات قوات الإسرائيلي بحق الأسرى في السجون.

ارتقاء الأسير كريم أبو صالح من سخنين داخل سجون اسرائيل؛ علمًا أنه أسير سابق قبل سنوات وأُعيد اعتقاله قبل 10 أيام، وقبل يومين رُزق بمولوده الاول.

ارتقى تحت التعذيب الشديد pic.twitter.com/doXRNhGvfQ

— أسرى الحرية Prisoners of freedom‏ ???? (@Ps_prisoners) April 27, 2024
وكان الأسير أبو صالح قد رُزق بمولوده البكر قبل يومين من ارتقائه داخل زنزانته في سجون اسرائيل.
وأمضى الأسير الشهيد كريم أبو صالح 6 سنوات سابقة في المعتقلات، قبل أن يُعيد اسرائيل اعتقاله قبل عشرة أيام.
وبذلك ترتفع حصيلة الشهداء الأسرى داخل سجون اسرائيل إلى 17 شهيداً منذ السابع من تشرين الأول الماضي، من بينهم ثلاثة عمال فلسطينيين.
ويتجاوز عدد الأسرى الفلسطينيين في سجون اسرائيل9 آلاف و400 أسير، بينهم 80 أسيرة وأكثر من 200 طفل وما يزيد عن 3 آلاف و660 معتقلا إداريا (بلا تهمة أو محاكمة).
وهذه المعطيات لا تشمل معتقلي غزة الذين ترتكب قوات الجيش الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الاول جريمة الإخفاء القسري بحقهم، وترفض الإفصاح عن هويتهم وأماكن احتجازهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top