2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حماس: نحمل إدارة بايدن مسؤولية المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني في رفح logo لودريان الآتي بحقيبة ممزّقة: "الثنائي" قد ينتظر برلماناً جديداً logo فوز كبير للرياضي في أولى مبارياته في دور “الفاينال 8” لبطولة “وصل” logo “حزب الله” يعلن استهداف وتدمير دبابة “ميركافا” logo قتيل بحادث سير في هذه المنطقة logo "ضغوطٌ داخلية تُحاصر نتنياهو من كافة الاتجاهات" logo في محيط زبدين... إصابات "مؤكدة" في صفوف الجيش الاسرائيلي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد
“اليونيفيل” تتبرع بالدم للصليب الأحمر
2024-05-12 13:25:42

تبرع 83 جندي حفظ سلام إيطالي وصربي من “اليونيفيل” التابعة لقوة المهام الدولية (ITALBATT) بالدم، من خلال التنسيق مع الصليب الأحمر، في مقري المنصوري للكتيبة الإيطالية ومقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع.


ويعتمد البرنامج على تبرعات المتطوعين الأفراد لضمان إمدادات ثابتة من منتجات الدم المتاحة في مبادرة لدعم السكان اللبنانيين.


وتمكنت الحملة التي استمرت يومين من جمع أكثر من 37 ليترا من الدم، والتي تهدف إلى تحسين قدرات نظام الرعاية الصحية المحلي والمراكز الصحية في جنوب لبنان. حيث تم نقل الدم الذي جمع في الأقسام الطبية في قاعدتي اليونيفيل إلى فرعي الصليب الأحمر اللبناني في صور وبيروت.


تشكل هذه الأنشطة، بالإضافة إلى التبرعات بالأدوية والمعدات الطبية، أحد الجوانب المهمة لجهود حفظة السلام التابعين لليونيفيل في جنوب لبنان. وتساهم إيطاليا حاليا بأكثر من ألف جندي حفظ سلام في قوات اليونيفيل، حيث تغطي منطقة العمليات الواقعة في أقصى الغرب، بين صور والخط الأزرق، في محاولة لتوفير الاستقرار في جنوب لبنان منذ العام 2006.



Related Posts

  1. التصعيد الميداني يحرق أوراق الـ1701.. "حزب الله" متمسك بقواعد الحدود وإسرائيل ترفض
  2. بالصّور: لازارو تفقّد مناطق المواجهات ودعا إلى وقف الأعمال العدائيّة
  3. تيننتي: لا حل عسكرياً بين لبنان وإسرائيل!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top