2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: انطلاق موكب تشييع شهيدي ببنين من مستشفى الرسول الأعظم logo تحقيقٌ "شامل وشفاف"... المقابر الجماعية في غزة تثير الجدل بين إسرائيل وأميركا! logo "عقوبات وازدواجية"... إيران تدين العقوبات الغربية logo المكتب التربوي في “الوطني الحر”: لا تُفقدوا الشهادة اللبنانية قيمتها logo لمن يريد المرور على طريق المطار.. خبرٌ عاجل جداً logo خاص - جعجع يتهم السنيورة.. لكن الوظيفة انتفت! logo جراء تصاعد انتهاكات الجيش الاسرائيلي... استشهاد "أسير" بعد 10 أيام من اعتقاله! logo بعد انقلاب مركبة داخل نفق المطار... على السائقين "توخّي الحذر"! (صورة)
خبر حزين يهزّ الوسط الرياضي.. وفاة لاعب شاب وصورة تكشف ما حصل معه!
2024-03-25 12:55:51

توفي لاعب كرة القدم الجزائري الشاب، وسيم جزار البالغ 17 عاما مساء الأحد، بعد أسبوع من تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مباراة جمعت فريقه نجم وادي ماء أمام أمل مراونة.


وقد أمضى اللاعب الشاب نحو أسبوع في قسم الإنعاش في أحد مستشفيات الجزائر، بعد أن تعرض لإصابة قوية عقب تدخل عنيف من مدافع فريق أمل مراونة، سقط على إثرها مغشيا عليه، وتم نقله إلى المستشفى، قبل أن يفارق الحياة، وفقا لتقارير صحفية جزائرية.


واستهجن العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إقامة مباريات لهذه الفئة العمرية بظل الحرارة في شهر رمضان، فضلا عن غياب سيارة الإسعاف.


ونعى الاتحاد الجزائري اللاعب في بيان عبر موقعه الرسمي على منصة “إكس”: “ببالغ الحزن والأسى تلقى وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء، لفئة أقل من 17 سنة الشاب وسيم جزار”.


وأضاف البيان: “على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”. (روسيا اليوم)




Related Posts

  1. خبر حزين يهزّ الوسط الرياضي.. وفاة بطل العالم للقفز بالزانة في منزله عن عمر 29 عاماً!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top