2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo فياض: “المقاومة” فاعلة عسكريًّا وثابتة سياسيًّا… وهؤلاء يعيشون في الوهم! logo عبد المسيح: مأساة نايا حنا ستتكرر طالما التخلف سيد الموقف ونطالب الجيش بالتحرك logo الكرملين: مصادرة الأصول الروسية ستدقّ “مسماراً كبيراً” في نعش الاقتصاد الغربي logo الجيش الإسرائيلي أمام موجة استقالات واسعة..وقادته يلجؤون للمحامين logo "مقترح الهدنة الجديد"... حماس ستسلم ردها غداً! logo "بزيارة مفاجئة"... إيلون ماسك في الصين! logo القسام تكشف عن حالة الاسير الإسرائيلي سيغال! logo "شرق أوسط جديد"... فياض يتحدث عن مشروع المقاومة!
هديـّة أستراليـّة للملكَين فريدريك وماري
2024-01-17 19:26:00

تم الكشف عن الهدية التي قدمتها أستراليا للملكة ماري والملك فريدريك العاشر ملك الدنمارك، للاحتفال بوصولهما إلى العرش.
وسيتبرع رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي بمبلغ 10000 دولار أمريكي إلى مؤسسة الحياة البرية في تاسمانيا لدعم الحفاظ على الشياطين التاسمانية المهددة بالانقراض نيابة عن الشعب الأسترالي.
وقال ألبانيزي إنها هدية مناسبة لملكة الدانمارك التي ولدت ونشأت في تاسمانيا.
وقال: “قصة ولي الملك فريدريك والملكة ماري هي قصة تابعها الأستراليون عن كثب… هي عزيزة على قلوبهم”.
أضاف:”إن العلاقات الوثيقة بين أستراليا والدانمارك تتجاوز هذا الاتحاد، حيث تتقاسم دولتانا الالتزام بالقيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل بشأن تغير المناخ والتجارة الحرة.”
وأنهى ألبانيزي بيانه متمنياً للملك فريدريك والملكة ماري “الأفضل”.
وقالت جيل ماكسويل، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الحياة البرية في تاسمانيا، إنها تشرفت بهدية رئيس الوزراء وستساعد المساهمة في مواصلة العمل لإنقاذ الشيطان التاسماني.
وليست هذه المرة الأولى التي تكرّم فيها الحكومة الأسترالية ملكًا جديدًا بالتبرع.
فعند تتويج الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، خصصت الحكومة الأسترالية 10000 دولار لجهود الحفاظ على ببغاء الأرض الغربية، وهو أحد أندر الببغاوات في العالم حيث يبلغ عدده أقل من 150.
وتوجد هذه الطيور المهددة بالانقراض فقط في منطقة داخل متنزه وطني في غرب أستراليا، حيث كادت حرائق الغابات أن تقضي على الطيور القليلة المتبقية هناك في السنوات الأخيرة.
وتم تقديم تلك المساهمة المالية الوطنية نيابة عن الشعب الأسترالي إلى جمعية أصدقاء الببغاء الغربي، وهي مؤسسة خيرية تعمل على إنقاذ الببغاء.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top