2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo ملف اللاجئين: مشكلة شعبين معاً وتتجاوز الديموغرافيا والأيديولوجيا logo حادثة مؤسفة.. سقط عليه حائط أثناء عمله logo جرحى في حادث سير على اوتوستراد انفه logo الطقس غداً.. أمطار وثلوج على هذا الارتفاع logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo موقف عصيب... قائد الجيش الأوكراني يحذّر logo "بعضهم في الساعات الأولى من طوفان الأقصى"... انتحار 10 جنود اسرائيليين! logo "دون خطة لحماية المدنيين"... بريطانيا تعارض هجوم رفح
أكثر من 140 بناية.. إعصارٌ مدمر يضرب الصين (فيديو)
2024-04-28 15:55:41

خلف إعصار ضرب مدينة قوانغتشو بجنوب الصين امس السبت، خمسة قتلى وألحق أضرارا بأكثر من 140 بناية، بحسب وسائل الإعلام الرسمية.
وقالت دائرة الأرصاد الجوية الصينية إن الإعصار وصل حوالي الساعة الثالثة بعد الظهر إلى ضاحية بايون في قوانغتشو، وهي مدينة مترامية الأطراف ومركز صناعي بالقرب من هونغ كونغ.
وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على منصة "إكس" السماء بعد الظهر وقد أظلمت بالغيوم، بينما تطاير الحطام في الهواء وتساقطت حبات برد ضخمة من السماء.

????⚠️
En Guangzhou, China se Produjo un Aterrador Tornado.???? pic.twitter.com/YrqpOLpn9J

— Michel ????ANDROMEDA. 2050 (@MicheldyA2050) April 28, 2024
وقالت السلطات إن 33 شخصا آخرين أصيبوا ولحقت أضرار بنحو 141 مبنى مصنع، حسبما نقلت وكالة أنباء الصين الرسمية.

Deadly hail covered the Guangzhou area in southern China along with a tornado. Some hailstones were the size of a coconut (video from social networks). pic.twitter.com/uspgaNEJ2W

— AI SSN News (@Grogozak) April 28, 2024
وتم إصدار تحذيرات من الإعصار لأجزاء أخرى من قوانغتشو، وكانت هناك تقارير غير مؤكدة تفيد بأن إعصارا ثانيا ضرب منطقة أخرى في المدينة في وقت لاحق بعد الظهر.
وكان إعصار سابق ضرب في ايلول الماضي وقد أدى إلى مقتل 10 أشخاص في مقاطعة جيانغسو بشرق الصين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top