2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الهلال يضمن لقبه التاسع عشر logo الرياضي الى نهائي بطولة لبنان بكرة السلة logo أنشيلوتي: مبابي ليس في حساباتي logo ‏برنامج نهائي بطولة كرة السلة بين الرياضي والحكمة logo النجمة الفائز على العهد احتفظ بصدارة بطولة كرة القدم logo أرسنال يستعيد الصدارة بتغلبه على مانشستر يونايتد logo ملف اللاجئين: مشكلة شعبين معاً وتتجاوز الديموغرافيا والأيديولوجيا logo حادثة مؤسفة.. سقط عليه حائط أثناء عمله
القسام تكشف عن حالة الاسير الإسرائيلي سيغال!
2024-04-28 16:25:39

اعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاحد، ان الضغط العسكري الإسرائيلي أدى لمقتل عشرات الأسرى وحرم البقية من الاحتفال بعيد الفصح مع أعزائهم.
وبثت القسام تسجيلا لأسرى إسرائيليين يتهمون حكومة بنيامين نتنياهو بالتخلي عنهم، وطالب الأسرى بسرعة الإفراج عنهم، وحذروا من تداعيات القصف على حياتهم.
وقد أفاد مصدر قيادي في القسام بأن الأسير الإسرائيلي المسن كيث سيغال، الذي ظهر أمس السبت في الفيديو، يحمل الجنسية الأميركية.
وأضاف المصدر أن الأسير سيغال كان مدرجا ضمن قائمة الأسرى في صفقة تشرين الثاني الماضي، لكن تعنت الجيش الاسرائيلي منع ذلك، موضحا أن الأسير يعاني من أمراض عدة ويتلقى رعاية صحية.

#كتائب_القسام تنشر فيديو تحت عنوان????

"الضغط العسكري أدّى إلى مقتل عشرات الأسرى الذين بأيدينا وحرم البقية من الاحتفال بعيد الفصح مع أعزائهم"#غزة #فلسطين #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/7sELn96hSi

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 27, 2024
وفي تعليقها على التسجيل الذي بثته القسام، دعت عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة إلى إنهاء الحرب على قطاع غزة ودفع الثمن.
وخلال وقفة احتجاجية في تل أبيب، قالت عائلات الأسرى إن الضغط العسكري على حماس فشل، وإنه يجب تغيير أسلوب الحكومة الإسرائيلية.
في السياق ذاته، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن نحو 10 آلاف متظاهر شاركوا أمس السبت في مظاهرة أمام وزارة الدفاع بتل أبيب، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل فورية للأسرى، وإسقاط حكومة نتنياهو وإجراء انتخابات مبكرة.
ويأتي هذا وسط مواجهات بين الشرطة ومحتجين، حيث أفادت مراسلة الجزيرة بارتفاع عدد المعتقلين في مظاهرة تل أبيب إلى 5، بينهم زوجة أحد الأسرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top