2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo سلام من المنامة: المنطقة ستشهد أكبر مشروع عمراني واعادة بناء في العالم logo غسان أبو ستّة ينجح بفك حظر دخوله الى أوروبا logo إسرائيل ترفض قرار الأمم المتحدة الاعتراف بالدولة الفلسطينية logo 5 "قادة" تسببوا في خسارة إسرائيل الحرب على غزة! logo بالفيديو: إطلاق صواريخ على وادي اريحا وقاعدة نيفاتيم الجوية logo بالفيديو: هكذا استهدف حزب الله موقع الرادار الإسرائيلي logo مجدداً استهداف منزل مؤهل اول في الجيش بالرصاص وعائلته تنجوا بأعجوبة logo كشف ملابسات إطلاق النار على مسؤول في “التقدمي”… وتوقيف 3 متورطين
هذا الشهر ترافقك مفاجآت وانقلابات غير متوقعة وتغييرات جذرية
2023-04-03 12:58:45


هذا الشهر ترافقك مفاجآت وانقلابات غير متوقعة وتغييرات جذرية


مهنياً: مفاجآت واقلابات غير متوقعة وتغييرات جذرية سترافقك في هذا الشهر المتعدد الخيارات وقد تهب عاصفة في حياتك بسبب تواجد كواكب كثيرة في مواجهة برجك الشمس والمشتري ما يجعل الاوضاع تنقلب ضدك وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيرًا. تتغير الظروف هذا الشهر وإذا كنت تعتقد أن أمورك ستسير بشكل سهل فأنت مخطئ.



عاطفيا:ً ان دخول الزهرة الى الجوزاء الهوائي الصديق ليستقر فيه عدة اشهر وبصورة استثنائية حتى السابع من آب اغسطس يناسب جدا حياتك العاطفية والعائلية كون كوكب الزهرة هو كوكب الحاكم ويتحدث عن شأن عاطفي مهم يحصل في حياتك.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top