2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس logo حركة الذهب في لبنان لافتة: تخزين أم تبييض أموال؟ logo بسيارة مفخخة... سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية (فيديو) logo واشنطن "لم تنتهك" معاهدة الحظر الشامل... موسكو توضح! logo فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي logo جثّة رجل مُسنّ مجهول الهويّة... هل من يعرف عنه شيئًا؟ logo ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
"للضغط على السلطة"... موظفو الإدارة العامة يرفعون الصوت!
2024-05-17 22:56:01

نظمت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة، اليوم الجمعة، ورشة عمل نقابية حضرها اعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الموظفين ومجلس المندوبين.********* *********ودرس المجتمعون، بحسب بيان، "الاوضاع المعيشية للموظفين في ظل تدهور القيمة الشرائية للرواتب والأجور، والتقديمات الاجتماعية والاستشفاء والطبابة اضافة إلى اوضاع المتقاعدين، وتوصلوا الى عدد من المقترحات والتوصيات التي سيتم تنفيذها للضغط على السلطة السياسية من اجل الوصول الى اصلاح الرواتب والاجور واقرار كافة المستحقات مما يسمى بدل إنتاجية وبدل نقل ومضاعفة رواتب، وصولا إلى المثابرة دون إستثناء وتمييز وإقرار مبدأ العدالة والمساواة بين كافة فئات الموظفين في جميع الإدارات العامة".********* *********كما تدارس المجتمعون "كيفية تطوير العمل الإداري وتفعيله من اجل خدمة تأمين افضل للمواطنين".ودرست الهيئة "عددا من الاقتراحات التي عرضتها الهيئة الإدارية من اجل تفعيل عمل الرابطة بتعديل النظام وتطويره إلى حد إشراك كل فئات الموظفين من كافة التسميات" .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top