2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس logo حركة الذهب في لبنان لافتة: تخزين أم تبييض أموال؟ logo بسيارة مفخخة... سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية (فيديو) logo واشنطن "لم تنتهك" معاهدة الحظر الشامل... موسكو توضح! logo فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي logo جثّة رجل مُسنّ مجهول الهويّة... هل من يعرف عنه شيئًا؟ logo ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
8 دول أوروبية تدعم إعادة اللاجئين... قبرص تكشف!
2024-05-17 22:56:02

أكدت قبرص أنها من بين 8 دول أعضاء على الأقل في الاتحاد الأوروبي، تريد إعلان مناطق آمنة في أجزاء من سوريا للسماح بإعادة اللاجئين من الحرب المستمرة منذ أكثر من عقد من الزمن.********* *********واكد وزير الداخلية القبرصي كونستانتينوس يوانو، ان "الحكومات الثماني تعتقد أنه بعد 13 عاما من الصراع، يحتاج الاتحاد إلى إعادة تقييم الظروف الأمنية المتغيرة في سوريا". ********* *********وأكد في بيان، انه "حان الوقت للاتحاد الأوروبي أن يعيد تحديد موقفه" بشأن سوريا.********* *********وأضاف يوانو، انه "لم يتم استعادة الاستقرار في البلاد بشكل كامل".واوضح، انه "يجب علينا تسريع العمليات لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لتهيئة الظروف التي تسمح بعودة الأفراد إلى سوريا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top