2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 10 مايو/ أيار 2023
2023-05-10 10:57:44


توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 10 مايو أيار 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



توقعات برج الحمل اليوم



اصنع بعض الفشار واسحب ألعاب الطاولة. ستندهش من مقدار المرح الذي يمكن أن يكون عليه يوم هادئ في المنزل. الليلة اطلب البيتزا وشاهد فيلمًا. أخرج البطانية واحتضن.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



من الصعب عليك حتى معرفة كيفية التعامل مع موضوع حساس معين مع حبيبك. تشعر كما لو أنك بحاجة إلى نوع من التدريب قبل أن تبدأ. في الواقع ستؤدي مجرد بداية المحادثة إلى قطع شوط طويل لجعلها ممكنة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



تشعر أنك مقيد بالسلاسل إلى موقف أو وظيفة تكرهها. تشعر أنه لا مفر. هنالك لديك القدرة على التخلي والعثور على شيء جديد. لا تشك في نفسك. لا فائدة من أن تعيش حياتك بطريقة لا تحبها حقًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



سوف يجعلك الذوق التحادثي والاهتمام الحيوي بالفنون والثقافة مثيرًا للتواجد حولك. لا تدع الخمول أو النظام الغذائي السيئ يحرمك من هذه اللحظة المبهرة. حان الوقت للحفاظ على طاقتك من خلال ممارسة الرياضة والأطعمة الخفيفة.

توقعات برج الثور اليوم



يمكنك أخيرًا أن تعترف بسحرك بالسحر، أو ربما تكتشف اهتمامًا بتفسير الأحلام. دع نفسك تنغمس في اهتماماتك. أحيانًا لا تأخذ الوقت الكافي لمتابعة موضوعات لا تعتبرها جادة، انطلق واستكشف جانبك المظلم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



قد تضطر أيضًا إلى التحدث إلى أحد أفراد أسرتك، والذي قد يكون موجودًا في كتبك السيئة الآن. بدلاً من إيواء الأذى والاستياء من الأفضل بكثير أن تبدأ بقول شيء ما حتى لو كان مجرد إعلان أنك لست سعيدًا. سيتبع ذلك تحسنًا في علاقتك قريبًا.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



الخوف عليك. ربما تخشى التغيير. ربما تخشى الركود. ربما تخشى التخلي عن وظيفة لم تعد تخدمك. لا تخافوا كن واثقًا من أن الكون يدعمك وسيهتم بك في جميع الأوقات.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



إذا كنت ترغب في زيادة التواصل مع رئيسك في العمل أو أطفالك، فهذا هو الوقت المناسب لبدء طرق جديدة للحوار. إذا كنت تحاول تنفيذ قراراتك وأهدافك للحفاظ على لياقتك وتناول الطعام الصحي، فلا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر.

توقعات برج الجوزاء اليوم



إذا كنت تفكر في كتابة رواية أو تناول الرسم الزيتي، قد تجد أنه من المفيد الانضمام إلى مجموعة الكتابة أو الاشتراك في ورشة الرسم، إذا كان ذلك فقط لمساعدتك على البدء والبقاء متحمسًا. انضم إلى مجموعة دعم للفنانين.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



إذا كان التاريخ الأول فقد يكون مع شخص أكبر منه كثيرًا وربما يجرؤ على القول أكثر حكمة منك. قد لا يكون لديك أفضل وقت في حياتك، ولكن يمكنك بالتأكيد أن تتعلم شيئًا مفيدًا للغاية. قد ترغب في رؤيتهم مرة أخرى.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



أنت في موقع قوة. يتطلع الناس إليك للحصول على المشورة والتوجيه والدعم. تذكر أن الطريقة التي تظل بها في السلطة هي من خلال خدمة الآخرين، وليس التحكم بهم أو التلاعب بهم. الناس الآخرون هم أعظم مواردك. العناية بهم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



يمكن للكواكب اليوم أن تعطيك الكلمات لتقولها دون أن تكون قاسية جدًا. وبالمثل حان الوقت لفحص سلوكك بشكل نقدي من حيث صحتك وعافيتك ولا تدخر مشاعرك، ستكون ممتنًا لاحقًا على الانضباط الذي تستخدمه اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم



أنت تنظف المنزل مثل أي شخص يعاني من مشكلة في الانتباه، أنت لا تلتزم أبدا بمهمة واحدة. سوف يتم تنظيف مرايا الحمام والعدادات ولكن ليس الأرضية. ابذل جهدًا للتنظيف جيدًا، غرفة واحدة في كل مرة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



تعني الطاقة السماوية اليوم أنك أنت وأحباؤك قد لا يتقابلون وجهًا لوجه، وقد يختلفون حتى بشأن مشكلة معينة تحتاج إلى حل. ولكن من خلال محاولة العثور على منظور يمكنكما الموافقة على أن الحل الجديد والعملي يكشف عن نفسه.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



تأكد من أنك لا تضحي بنفسك من أجل عملك. من السهل عليك أن تنغمس في عملك لدرجة أنك تنسى الجوانب الأخرى من حياتك. هناك أشياء أخرى مهمة يجب مراعاتها. تذكر أن التوازن هو المفتاح.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



ستستمتع بالقراءة والكتابة، وستجد أنه من السهل التواصل مع أي شخص تقريبًا، وستجد صعوبة مماثلة في الشعور بالملل، كن وفيا لأهدافك الصحية وممارسة الالتزامات. الحياة مزيج ضروري من الحلو والمر.

توقعات برج الأسد اليوم



لدهشتك كثيرًا تجد أنك تستفيد من التجربة أكثر مما تضعه فيها. يمكنك زيارة دار لرعاية المسنين وتسحر قصص سنوات الحرب. حافظ على عقلك وقلبك منفتحين. سوف تكافأ بسخاء.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



قد تتأرجح موازينك مؤقتًا بشكل كبير، حيث يبدو أن هناك مشكلة في علاقتك الحالية تخرج عن نطاق السيطرة. إذا تمكنت من الحفاظ على هدوئك والتعامل معها، فستجد أن الأشياء تتغير وستكون أفضل مما كنت تعتقد أنه ممكن.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



أكد استقلالك. أنت تصل إلى هدف مهم ويقف الآخرون في طريقك. لا تدعهم. تصرف بشكل مستقل عن الآخرين. المضي قدما دون عائق من الآخرين. هذا ليس الوقت المناسب لارتداء كرة وسلسلة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



خذ نفسًا عميقًا عندما تشعر بإحباط يختمر، من المهم ممارسة التمارين الهوائية هذا الأسبوع، وإطالة عضلاتك حتى تتمكن من ملء الأكسجين الجديد. كن مرنًا في جسمك وعقلك.

توقعات برج العذراء اليوم



قد تدرك مدى قربك من الوصول إلى هدف طويل المدى، وتسخير طاقتك من أجل تلك الدفعة الأخيرة إلى خط النهاية. الآن وقد أصبح الهدف في الأفق، فأنت تفكر بالفعل في ما سيكون هدفك التالي.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



تجعل محاذاة الكواكب الحالية من الصعب توصيل مشاعرك. تميل إلى الذهاب إلى أقصى الحدود، والتي قد لا تكون أفضل استجابة. الطريقة التي يمكنك بها حل هذا هي تجربة منظورات مختلفة للحجم وإيجاد منظور يناسبكما.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



يتطلع الآخرون إليك ويحترمون أفكارك. أخذ زمام المبادرة في المشاريع أو خلال الاجتماعات الافتراضية. أفكارك ستحظى بتأييد من حولك. استمتع بوقتك وتبني أسلوبًا مرحًا. سوف يحذو الآخرون حذوها. أنت في السيطرة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



امنح نفسك فائدة 30 دقيقة من التمارين الرياضية كل يوم هذا الأسبوع. يساعد الدم المؤكسج على زيادة صفاء ذهنك، بينما الاسترخاء الذي يتبعه سوف يمنعك من المعاناة من أي قلق عقلي.

توقعات برج الميزان اليوم



سيكون من الجيد أن تلحق بالتنظيف أو أن تصبح أكثر تنظيمًا في جميع أنحاء المنزل. الميزان هذا يعني التخلص من الصحف والمجلات العام الماضي. إذا لم تكن قد قرأتها حتى الآن، فمن غير المحتمل أن تقرأها.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



تشجعك الطاقات النجمية اليوم على عدم اتخاذ أي هجوم فوري عندما تخرج في الموعد الأول مع شخص ما هذا المساء. لديهم موقف مختلف للغاية تجاه الحياة والعلاقات قد تجده محيرًا تمامًا في البداية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



بدأت تتشكل فكرة مهمة. أنت في المراحل الأولى لأخذ فكرة وتحويلها إلى حقيقة. لقد بدأت مرحلة مهمة. هذه مرحلة تجلي. لا تدع الخوف من الفشل يتغلب عليك خلال هذا الوقت. سوف تنجح.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



قد تكون لديك حالة ذهنية إبداعية للغاية هذا الأسبوع، ونحن نشجعك على كتابة أفكارك ومشاعرك للرجوع إليها في المستقبل. للحد من رد فعلك على ما قد يقوله ويفعله الآخرون، مارس الرياضة بشكل متكرر.

توقعات برج العقرب اليوم



إذا لم تكن قد انتهيت من الغسيل بالكامل أو قرأت كل المجلات ، فقم بمعالجة هذه أولاً. سيحفزك إكمالها للانتقال إلى المهمة التالية. قبل أن تعرف ذلك، ستكون جالسًا بشكل جميل في منزل أنيق ومنظم. العقرب.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



يشير التكوين النجمي اليوم إلى أن شريكك قد يكون لديه بعض الأخبار بالنسبة لك والتي قد تبدو في البداية صادمة للغاية، ولكن بمجرد التفكير في الأمر واستيعاب التفاصيل، يبدو فجأة وكأنه فرصة ذهبية مقنعة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



روحك تريد أن ترتفع لذا دعها. لا تحجم أكثر من ذلك. دع شخصيتك الحقيقية تتألق. أصالتك قوة لا ضعف لذلك، لا تخف من إظهارها للأشخاص من حولك. خلاف ذلك سوف تشعر بالاختناق.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



تم رفع جودتك الشخصية إلى آفاق جديدة بمساعدة النقل العام اليوم. جسدك باحترام راحة واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة وقد تجد أن مكافأتك ليست سوى الجنس، قم بدورك وتوقع أن يتم إخبارك أنك جذابة هذا الأسبوع.

توقعات برج القوس اليوم



ربما تقرأ شيئًا يعطيك فكرة لقصة قصيرة. ربما تجدد مقابلة مع موسيقي شهير رغبتك في العزف على البيانو. انتبه لهذه التطلعات. عندما تقوم بمراجعتها في غضون أيام قليلة سترى أياً منها لا يزال لديه تأثير قوي عليك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



قد يجد شخص ما تواعده هذا المساء كائناً مثيرًا للجدل تمامًا ليس فقط من حيث الطريقة التي ترتدي بها، ونوع الأنشطة التي تهتم بها، ونظرتك للحياة. قد تكون مجرد نفس الهواء النقي الذي يحتاجونه لمساعدتهم على الهروب من الشبق الذي كانوا فيه.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



تسببت ضجة القيل والقال والمعلومات غير المجدية في خلق حاجز صعب من حولك. لا يمكنك رؤية الحقيقة بوضوح، ولا يستطيع الآخرون رؤيتك بوضوح أيضًا. إن إدراكك لهذا الدرع الغريب سيساعدك على الخروج منه.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



لا شيء يرفع الروح المعنوية أكثر من تحريك جسمك في التمارين الهوائية. الدم المؤكسج هو أفضل مضاد للاكتئاب ولا يمكنك وضعه على الأريكة، يمكنك اختيار شكل التمرين المفضل لديك فاستمتع به.

توقعات برج الجدي اليوم



قد يأتي إليك للحصول على المشورة ولكنه يتردد في الكشف عن تفاصيل المشكلة. ستشعر كما لو طُلب منك التوسط في جدال، لكنك لا تعرف سوى جانب واحد من القصة. كن صبوراً. تحقق برفق لمزيد من التفاصيل.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



كل ما تحاول قوله لبعضكما البعض يبدو أنه يؤخذ بطريقة خاطئة. سوف يختفي هذا التأثير، لأنه مؤقت فقط، ولكن في هذه الأثناء قد يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت بمفردك في القيام بكل الأشياء التي تجعلك تشعر بالسعادة لكونك على قيد الحياة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



كن متقبلاً للأفكار الجديدة وفي نفس الوقت شارك أفكارك الجديدة مع الآخرين. سيساعدك الحصول على تدفق مستمر للمعلومات في الارتقاء بمستوى حياتك المهنية إلى المستوى التالي. لا تخجل من الموهبة التي لديك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



يمكنك تكوين قصص لأطفالك في وقت النوم دون أي مشكلة. يمكنك الترفيه عن نفسك أثناء الانتظار في عيادة الطبيب. لكن احذر من الانغماس في العالم العقلي. من المهم أن تظل ملتزمًا بنظام التمرين الخاص بك للبقاء متوازنًا والاستمتاع بهذا العبور.

توقعات برج الدلو اليوم



ركز على الأعمال الروتينية مثل إعادة تنظيم أرفف الكتب أو ارتداء الملابس التي لم تعد ترتديها. لن يكون هذا اليوم مثالاً للنشاط الفكري، لكنك ستكافأ بمساحة معيشية مرتبة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



تريد التواصل لكن في نفس الوقت لا تعرف حقًا كيفية وضع ما يجب قوله في الكلمات، لأنه يعني أنك تخاف قليلاً من العواقب إذا تحدثت. ومع ذلك، إذا كنت شجاعًا وبدأت المحادثة، فستكون هناك نتيجة إيجابية للغاية لكليكما.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



أنت تستحق التقدير للعمل الرائع الذي تقوم به. تأكد من أن الأشخاص من حولك يقدرون الساعات الشاقة والطويلة التي تقضيها كل يوم. دع هؤلاء الناس يعرفون أنك بحاجة إلى الشكر والثناء من حين لآخر.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



فقط تأكد من أن ما تفعله جذاب بما يكفي حتى لا تفوت التمرين. أنت عرضة للكثافة العاطفية ولا يمكنك أن تدع ذلك يحدد ما إذا كنت ستذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أم لا، ربما يوجد صديق يمكن أن يتدرب معك ليضيف إلى المتعة.

توقعات برج الحوت اليوم



قد تجد تفسيرًا لحلم متكرر. قد تمنعك دقة الوصف من متابعة مسارك وتجعلك متشوقًا لقراءة المزيد. أنت محق في أن تكون مفتونًا يا برج الحوت. أنت ملزم بمعرفة المزيد عن نفسك أثناء دراسة هذه المنطقة بالذات.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



لديك الكثير من الأشياء المشتركة، ولكن في الوقت الحالي قد تواجه بعض الصعوبة في بدء المحادثة الأولية. هذه ليست حالة دائمة. هذا يعني فقط بذل المزيد من الجهد والتكيف مع احتياجاتهم الحقيقية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



أنت جزء مهم من الكل الأكبر. العمل الذي تقوم به مهم إنه يحدث فرقًا. من المرجح أن يزداد التوتر اليوم، لكن لا تدع هذا التوتر يحبطك. انظر إلى الصورة الكبيرة وانتظر هناك على الرغم من خصومك. كن قويا.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



لكن جسمك يذكرك كل يوم أن كل ما تفعله يتعزز بشكل كبير من خلال الشعور بالحيوية الجسدية، خطط لتمرينك على مدار الأسبوع والتزم به، مع العلم أنك إذا شعرت أنك حيوي بدنيًا، فمن المرجح أن تنجح. وبالمثل تناول الطعام من أجل النجاح.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top