2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo انتشال جثة… البحث مستمر عن مفقودَين في الرملة البيضاء logo “لإعداد مناهج تحاكي تطلعات أجيالنا”… الحلبي يكشف! logo يوسف الخليل محاصر: هل يبصم على جريمة العصر؟ logo برشقات صاروخية... سرايا القدس تقصف غزة (فيديو) logo انتشال جثة... البحث مستمر عن مفقودَين في الرملة البيضاء logo "لإعداد مناهج تحاكي تطلعات أجيالنا"... الحلبي يكشف! logo بشأن ملف النازحين... طلبٌ من بري الى فرنسا والمانيا! logo بالفيديو: إنتشارٌ مسلّح ورصاص طائش في عكار
خاص - القوات تستنسخ التيار تكرارا: من الصندوق السيادي الى الـopen door في عاليه!
2023-01-05 07:57:30



خاص tayyar.org -



علقت مصادر معنية على تسويق القوات اللبنانية ما سمّته "لقاء مفتوحا" لأهالي منطقة عاليه مع النائب نزيه متى يوم الأحد المقبل في منزله في بحمدون، وتصويره على أنه خطوة رائدة وجديدة في عاليه، بالقول: يعتمد التيار الوطني الحر كل يوم سبت ومنذ سنة ٢٠٠٩، الـopen door الذي هو عبارة عن لقاء أسبوعي منهجي لأهالي عاليه مع النائب سيزار أبي خليل، يستمع فيه الى اهتماماتهم وحاجاتهم وهمومهم، ويتشارك وإياهم الخطوات الآيلة الى تحقيق تطلعاتهم، سواء في عمله التشريعي أو من خلال اتصالاته وعلاقاته مع الجهات الوزارية والإدارية المعنية.

أضافت: استفاقة القوات اليوم هي استنساخ مصغّر لما يقوم به التيار منذ سنة ٢٠٠٩. لكنه ليس الاستساخ القواتي الأول عن التيار، وإن يبقى أكثرها وقاحة تقديم نواب القوات اقتراح قانون الصندوق السيادي في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢ على أنه الأول من نوعه أيضا، مع كل ما رافقه من تهليل وتعظيم، فيما الحقيقة أن النائب أبي خليل سبقهم بـ٣ سنوات كاملة. اذ هو تقدم في 23 ايار 2019 باقتراح قانون لإنشاء الصندوق السيادي اللبناني، يراعي معايير الشفافية العالمية والحوكمة الرشيدة ويحفظ حق اللبنانيين في الثروة النفطية.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top