2024- 05 - 12   |   بحث في الموقع  
logo آخر معلومة عن ملف “التيك توكرز”.. توقيف مشتبه بها في الليلكي logo رعد: ستنتهي الحرب بتهديد الأسرى الصهاينة وإطلاق يد حماس لتكون القوة القوية logo الخارجية الروسية: منفذو اعتداء بيلغورود سيعاقبون على جريمتهم إن ظلوا أحياء logo الحراك المدني في الشمال يدعو الى رفع منسوب المشاركة في الحياة العامة logo إنقاذ شاب من الغرق على شاطىء جبيل والبحث جار عن آخرين logo مُدمنان على المخدّرات تهجّما على المواطنين... توقيف شخصين في صور logo "أمن الدولة" تقفل 8 مكاتب مراهنات غير شرعيّة logo بجرم الاساءة للدين الاسلامي... إخبار من دار الفتوى بحق شادن فقيه
برشقات صاروخية... سرايا القدس تقصف غزة (فيديو)
2024-04-28 15:25:42

نشر الإعلام الحربي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، مشاهد من قصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية، وذلك بالاشتراك مع كتائب الأنصار.
وأظهرت المشاهد تجهيز السرايا وكتائب الأنصار للصواريخ قبل إطلاقها نحو مستوطنات الغلاف، بتاريخ الرابع والعشرين من نيسان الجاري.
ويأتي ذلك بعد مرور نحو 7 أشهر على الحرب، حيث تواصل المقاومة الفلسطينية التصدّي لقوات الجيش الاسرائيلي ومواقعها في مختلف محاور القتال، وأيضاً، استهداف المستوطنات بالصواريخ.

#شاهد.. سرايا القدس تعرض مشاهد من قصفها مستوطنات غلاف غزة بالاشتراك مع كتائب الأنصار.#الميادين #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/f8sLvJevz3

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 28, 2024
وقبل يومين، أعلنت سرايا القدس استهداف تجمّعٍ لجنود الجيش الاسرائيلي في محور القتال في "نتساريم" جنوبي مدينة غزة، وذلك "بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل".
بدورها، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الخميس الماضي، دكّها موقعاً إسرائيلياً مستحدثاً للمراقبة والتجسس شرقي جحر الديك وسط قطاع غزة، وذلك بقذائف "الهاون".
كذلك، تبنّت كتائب شهداء الأقصى استهداف تجمّعٍ لجنود الجيش الاسرائيلي وآلياته في محور القتال نفسه، كما استهدفت حشود آليات إسرائيلية بقذائف "الهاون" شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
من جهتها، أكّدت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين، دكّ مجاهديها مقرّ قيادة تابعاً لفرقة غزة في الجيش الاسرائيلي في مستوطنة "ريعيم"، وذلك برشقة صاروخية، معلنةً أنّ الاستهداف جاء رداً على "العدوان" الإسرائيلي المتواصل بحق الشعب الفلسطيني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top