2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بِـ"الطيران المُسيّر"... المقاومة الإسلامية العراقية تضرب هدف حيوي في الجولان logo بسبب حربها على غزة... كولومبيا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل logo رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس logo مانشيت “الأنباء”: النزوح على طاولة القمة الثلاثية في بيروت… logo اليابان: طلبة جامعة واسيدا يخرجون في تظاهرة لوقف حرب الإبادة على غزّة logo في سيناء... خطة "جديدة" لِوقف مخططات تهجير وتوطين سكان غزة logo إذا اعتقل قادتها... إسرائيل تهدد بالانتقام من السلطة الفلسطينية وتدميرها logo مفاوضات غير مباشرة في باريس.. هل وافقت إسرائيل على الوساطة الفرنسية؟
خاص tayyar.org: الترسيم في غضون أسابيع قليلة إذا لم يُغدر لبنان من العدوّ الاسرائيلي
2022-09-20 19:27:15



بعدما التقى نائب رئيس المجلس النيابي الياس بو صعب المكلّف من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون متابعة ملف ترسيم الحدود، الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين في نيويورك على هامش تكريمه في مؤتمر قمة تحويل التعليم ٢٠٢٢ التي تم عقدها بمقر الامم المتحدة في نيويورك، لفتت مصادر مطلعة على أجواء قصر بعبدا للـtayyar.org الى أن هناك أملاً جديّاً للوصول الى اتفاق ونحن ننتظر العرض الخطي النهائي من هوكشتاين بعدما أسقط لبنان إحداثيات العرض الشفوي حتى نستطيع المقارنة بين ما لدينا من معطيات وخلاصاته...
الى ذلك اكتفت مصادر حزب الله بالقول لموقعنا إن الأجواء ايجابية مشدّدة على أهمية كلام الأمين العام للحزب حسن نصرالله الأخير حول هذا الموضوع.
وفي وقت تقول اسرائيل إن لديها مخاوف أمنية، تلفت مصادر متابعة للموضوع الى أن للبنان أيضاً مخاوف وسيطالب بضمانات، معتبرة أن هذا الأمر لن يُعقّد الأمور أبداً بل هو طبيعي.
وقالت المصادر إنه اذا لم تحصل عملية غدر من العدوّ الاسرائيلي فإن العقبات المتبقة من المفترض أن تذلّل ويحصل الاتفاق في السابيع القليلة المقبلة.
هذا وتبدأ اسرائيل اليوم بحسب مواقع عبرية، بضخّ الغاز من كاريش إلى الشاطئ وبالعكس للتحقق من سلامة أنظمة شبكة النقل، لكن وبحسب ما تشير المعلومات إن هذا الأمر لا يعني أي شيء لناحية بدء التنقيب أو الاستخراج.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top