2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo قبلان: الدولة ملزمة بدفع التعويضات لأهالي الجنوب logo تكتل “الاعتدال”: ميقاتي يُعان ولا يُدان.. ولنقاش هادىء في ملف النزوح.. logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo أردوغان يحسم قضية "الكنيسة التي تحولت الى مسجد"! logo في قضية الممثلة الإباحية... كذب وترهيب لصالح ترمب! logo بعد تخريب مساعدات متجّهة الى غزة... أميركا تعلّق logo القسام تستهدف عسقلان برشقة صاروخية (فيديو)
د.وسيم بزي للـtayyar.org: هذا هو جديد ملف ترسيم الحدود
2022-08-29 19:57:08



موضوع ترسيم الحدود يغلي على نار حامية، وفي هذا الاطار أكد الباحث في الشأن السياسي الدكتور وسيم بزي للـtayyar.or أن الاميركيين حتى الآن لم يلتزموا بما تعهّد به آموس هوكشتاين في لقائه الاخير مع الرؤساء الثلاثة مجتمعين في قصر بعبدا، هو الذي تعهد أمامهم بأن يعود بردّ من جانب العدو بمهلة لا تتجاوز العشرة أيام وقد مضى على هذه الأيام العشرة أكثر من عشرين يوماً دون أن يظهر السيد آموس أو الرد الذي سينقله من الاسرائيليين.
وتابع بزي:"يبدو أنه بين إجازة صيفية يقضيها هوكشتاين مع عائلته في ايطاليا، وبين إرباك يسود إعلام العدو وتسريبات إعلامية متناقضة... الذي ظهر حتى الآن أن إدارة بايدن تخوض المعركة الانتخابية للثنائي لابيد-غانتس لدى العدو ولا تريد عودة بنيامين نتنياهو الى السلطة هناك وعلى هذه القاعدة يبدو أن المطلوب نزع فتيل التفجير عبر إبعاد المنصة انرجين باور عن حقل كاريش وكامل الشاطىء الاسرائيلي بانتظار تمرير الانتخابات الاسرائيلية والعودة الى إطلاق الدينامية".
وختم بزي:"السؤالان الكبيران يبقيان، هل لبنان معني بتفهم هذا الأمر؟ وكيف ستتصرف المقاومة أمام بدء ظهور هذه الحقيقة؟"



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top