2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حماس: نحمل إدارة بايدن مسؤولية المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني في رفح logo لودريان الآتي بحقيبة ممزّقة: "الثنائي" قد ينتظر برلماناً جديداً logo فوز كبير للرياضي في أولى مبارياته في دور “الفاينال 8” لبطولة “وصل” logo “حزب الله” يعلن استهداف وتدمير دبابة “ميركافا” logo قتيل بحادث سير في هذه المنطقة logo "ضغوطٌ داخلية تُحاصر نتنياهو من كافة الاتجاهات" logo في محيط زبدين... إصابات "مؤكدة" في صفوف الجيش الاسرائيلي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد
شو الوضع؟ الأنظار إلى جلسة الأربعاء والراعي يجدد التحذير من خطورة السلوك الأوروبي في ملف النزوح: يهيئون ارهابيين وستكون أوروبا مسرحهم!
2024-05-12 19:25:47



تتوجه الأنظار إلى جلسة الأربعاء النيابية التي دعا اليها رئيس المجلس نبيه بري لبحث ملابسات الهبة الأوروبية. ومن المتوقع أن تتبارى الكتل النيابية وتحديداً تلك الملتحقة بركب مواجهة تداعيات النزوح، برفع الصوت وطرح الأفكار لتفعيل العودة. لكن الأساس والفيصل، يبقيان في النتائج التي ستتمخض عنها الجلسة، وما إذا كانت المسؤولية في التعاطي مع الرشوة الاوروبية، سيتم تقاذفها مثل العادة في "اللاقرار" اللبناني.


وعلى خط مواز، كان البطريرك بشارة الراعي يجدد التنديد بالموقف الأوروبي في ملف النزوح.
 فقد أسف لعدم تعاون الدول الأروبيّة والدوليّة مع لبنان لحلّ مشكلة النازحين وعودتهم إلى وطنهم، مؤكداً أن هذه الدول ما زالت تستعمل النازحين لأغراض سياسيّة في سوريا، ولا تريد الفصل بين المشكلة السياسيّة وعودة هؤلاء إلى وطنهم فيحمّلون لبنان هذا العبء الثقيل ونتائجه الخطيرة للغاية. ولفتت اشارة الراعي في تحذيره من ان هذه الدول غير مدركة أنّها يهيّؤن مجرمين وإرهابيّين ستكون هذه الدول مسرحهم قبل غيرها".


كما جدد الراعي الدعوة الى انتخاب رئيس وعدم التلهي بأمور اخرى.


وفي سياق الحرب على غزة، واصلت المقاومة الفلسطينية بمختلف فصائلها عملياتها ضد قوات الاحتلال المتوغلة شرقي رفح، وفي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، وخاضت اشتباكات ضارية معها.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top