2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الراعي: لإيقاف الحرب على جنوبي لبنان logo “تجدّد” هنّأت المسيحيّين الشرقيّين بالفصح logo الراعي يرفض الضغوط والإغراءات لبقاء اللاجئين.. وعودة ينتقد النوّاب logo "بشأن هجوم أصفهان"... أول اعتراف اسرائيلي! logo بمشهد مؤثر... البرهان يودع جثمان ابنه (فيديو) logo "حماس تتحرك كما تريد في غزّة"... إعلام اسرائيلي يكشف! logo إسرائيل تعلن مقتل قائد كبير في حماس! logo ارتفاع عدد شهداء ميس الجبل واسرائيل تعلن حالة تأهب!
تنتظر مولود برج "الجوزاء"من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022
2022-08-05 10:26:59


تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022


 يتسم أصحاب برج الجوزاء بشخصيتهم المترددة، التى تجعل من حولهم يخشون التعامل معهم فى المواقف الجادة، كما يعشقون المرح والضحك ويتميزون بمزاجهم المتقلب.

يتميز أصحاب برج الجوزاء أيضاً بشخصيتهم القوية والذكية التى تجعلهم من الشخصيات المميزة، بالإضافة إلى قدرتهم على التعامل مع الجميع دون قلق، والتكيف مع الظروف المختلفة.

مشاهير برج الجوزاء



ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، وفى إطار هذا السياق  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد لا يمنحك منصبك فى العمل فرصة للتقدم للأمام فحسب، بل يمكن أن يساعدك ذكاؤك أيضًا على زيادة إنتاجك، وقد تفيد اقتراحاتك القيمة المنظمة بشكل كبير.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى



من المرجح أن يستمتع الجوزاء بوقت هادئ بصحبة أحبائه، بعيدًا عن حياته المزدحمة، وقد تقوى علاقتك العاطفية بشكل أكبر، حيث من المرجح أن تقترح على حبيبك الزواج منك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب العلاج الذاتى للأمراض البسيطة قد يقطع شوطًا طويلاً فى الحفاظ على لياقتك وسلامتك، ويمكن أن يساعدك نظام التمرين الرياضى المنتظم والنظام الغذائى فى الحفاظ على لياقتك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكون رئيسك منبهرا جدًا بأدائك خلال الفترة المقبلة، ما قد يعود عليك بالكثير من المال، ومن المحتمل أن تتمتع بصحة جيدة لحرصك على ممارسة الأنشطة الرياضية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top